الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل 5 من العاملين بوحدة صحية بالبحيرة بعد إصابة ممرض بكورونا

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 16/مايو/2020 - 11:30 م

قررت الإدارة الصحية بمركز بدر بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، عزل العاملين بوحدة المجد الصحية بإدارة التحرير وعددهم 5، بعد إصابة ممرض بالوحدة بفيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″، إن الإدارة الصحية بمركز بدر، قررت عزل منزلي لجميع العاملين بالوحدة، وعددهم 5 منهم أربعة تمريض وإداري لمدة 14 يوما عقب إصابة ممرض بالوحدة بفيروس كورونا.

وكشف المصدر، عن قيام الإدارة الصحية بانتداب طاقم طبي بديل من الوحدات الصحية المجاورة، للعمل بالوحدة الصحية كما تقرر عزل منزلي لأسرة الممرض وعددهم 5 لمدة 14 يوما فترة حضانة فيروس كورونا.

يشار إلى أن هذه هي حالة الإصابة الأولي لفيروس كورونا التي تظهر داخل مركز بدر، وتم تحويله من مستشفي صدر دمنهور، بعد ثبوت إصابته بالفيروس، إلى مركز التعليم المدني للحجر الصحي لتلقي العلاج.

عزل 3 منازل بقرية في البحيرة بعد ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 6 حالات

سجل مركز المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعزبة حمادة سرحان من المخالطين لحالات إيجابية، ليرتفع عدد المصابين بالعزبة إلى 6 مصابين.

من جانبه قال الدكتور عصام القاضي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي المحمودية والرحمانية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24، إنه تم التواصل مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بخصوص تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا بعزبة حمادة سرحان إلى 6 مصابين خلال 3 أيام.

وفاة موظف بشركة بترول قبل تحويله للحجر الصحي بالبحيرة

 

تابع مواقعنا