الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 23.. إعدام الشيخ حسان على يد الإرهابيين (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 08:42 م

عرضت منذ قليل الحلقة 23 من مسلسل الاختيار، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل الاختيار

وبدأت الحلقة على مشهد خطف الشيخ حسان من قِبل الإرهابيين، وذلك بسبب تعاونه مع قوات الجيش في سيناء، والذي اختطفه هو أبو سعد الجنوبي (معتصم).

وغضب المنسي هو وباقي الكتيبة بشدة، بسبب خطف الشيخ حسان الذي أدلى بمعلومات عن قاتل العقيد رامي حسنين، شهيد الحلقة الماضية.

ذهب سالم أبو لافي، وحش سيناء إلى المنسي، وطلب أن يتعاونا سويًا ضد الإرهابيين حتى يستطيعون إعادة الشيخ حسان.

وقرر ابن توفيق فريج، إعدام الشيخ حسان رميًا بالرصاص، في المزرعة التي كان يمكثون بها وبالتعاون مع سلمي، كما طلبوا منه أن يرتدي البذلة البرتقالي المخصصة للإعدام لديهم، وقاموا بتصويره فيديو ونشروه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هرب أبو البراء أحد أفراد جماعة أنصار بيت المقدس، الذي قام بتصوير الشيخ حسان أثناء إعدامه، وذهب إلى مكتب المنسي واعترف بكل شيء.

تتبع المنسي وسالم أبو لافي خطوات سير الإرهابيين، ووصلوا إلى المزرعة التي يتواجد بها ابن توفيق فريج وقتله المنسي، وبذلك يكون قد استرجع حق الشيخ حسان.

 

 

View this post on Instagram

 

#الإختيار #رمضان_يجمعنا @karara.amir @ahmed.elawady

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta) on May 16, 2020 at 11:08am PDT

مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

والعمل يتحدث عن الخيانة والوفاء، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

مسلسل الاختيار الحلقة 22.. نقل المنسي إلى الكتيبة 103 بعد استشهاد رامي حسنين

 

تابع مواقعنا