الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 23.. معركة دموية بين محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 09:13 م

عرضت فضائية “دي إم سي” منذ قليل، الحلقة 23 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النحم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي.

-وبدأت الحلقة على معركة دموية بين رضوان فتحي وياسر، في الحارة بعدما ذهبوا إليه لإعطاءه ثلاثة مليون جنيه تعويضًا عن الظلم الذي تعرض له السنوات الماضية في السجن.

-ولقن رضوان كل من فتحي وياسر درسًا أمام الحارة، وتوعد لهم أنه سيأخذ بثأره منهم ولكن بعدما يجد ابنته مريم التي تركوها في الشارع.

-أم علا تتشاجر مع رضوان وتصرخ مطالبة بأن يتوقف عن الشجار مع إخواته وينظر إلى مستقبله فقط، ولكنه يرفض ذلك بسبب الظلم الذي تعرض له.

-علا تطلب من رضوان الزواج لأنها أصبحت عاشقة والأخير يبادلها نفس الشعور، ولكن يرفض أيضًا لأنه منشغلًا بالبحث عن ابنته مريم.

-تذهب كل من نجية وسميحة إلى منزل نورا، وتطلبان منها الذهاب إلى رضوان وبما أنها مقربة منه تقول له إن يسامح إخوته على مافعلوه، ولكنها ترد رافضة.

-ياسر يطلب من فدوى أن تترك فتحي وتعيش معه لأنه يغير عليها وبشدة، وهي ترد موافقة في الرأي ولكن تنتظر أن يحدث خلافات بينها وبين فتحي حتى يكون سببًا قويًا لتركه.

-تذهب نورا إلى الحارة بسيارتها الفارهة، وتجد رضوان يعمل بورشة الدوكو، وتخبره بأن هناك صديق لها يريد الزواج منها.

مسلسل البرنس الحلقة 22.. مواجهة قوية بين محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء (فيديو)

مسلسل البرنس، تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

والعمل من بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا