الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 22.. محمود عبد المغني صحفي يكشف سر مذهب ديني أساس الواحة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 03:07 ص

بدأت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل النهاية، من حيث انتهت حلقة الأمس حيث اكتشف المهندس زين (يوسف الشريف) أن السر الذي تركه أرسلان (أحمد مجدي) كان مذكرات صحفي.

وجسد دور الصحفي الفنان محمود عبد المغني، الذي كان يبحث في موضوع حول مجموعة من البشر يتبعون مذهبًا دينيًا جديدًا، وكان هذا المذهب هو ما يُدعى بـ”مجموعات المحبة”.

ومر هذا الصحفي بالعديد من المراحل في البحث، وكانت البداية أنه قرر الذهاب لصحفي آخر بحث في الموضوع ذاته، واكتشف أنه قد غادر منزله، وذهب إلى غيره، وأعطته العنوان الجديد جارة هذا الصحفي وجسدت دورها إنجي علاء.

إنجي علاء في مسلسل النهاية
إنجي علاء في مسلسل النهاية

ذهب الصحفي إلى هذا المنزل الجديد، واكتشف أنه قُتل، واكتفى أنه بلغ الشرطة بالأمر، وتفاجئ بظرف في السيارة يوجد فيه أوراق عن هذا الأمر.

ظهور زوجة يوسف الشريف في أحداث الحلقة الـ22 من مسلسسل النهاية (صور)

والرابط بي هذه المذكرات والواحة هو المذهب الديني الذي كان يُمارسه هؤلاء الأشخاص، فكان نفس الذي يُتبع في الواحة من قبل رئيس المهندس زين في العمل الذي يجسده الفنان محمد مزربان.

وأصبح الجميع يهاب زين لما يعرفه من أسرار عن الواحة، وخاصة السر الذي الخاص بالمذهب الديني المُتبع أو ما يُدعى بجلسات المحبة.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

حاولت مراقبة زين في العمل التي جسدتها سارة عادل أن تعرف ما السر الذي يعرفه زين، ولكنه قال لها بشكل مباشر إنه لن يخبرها بأي شئ.

وانتهت الحلقة بعد ظهور الفنانة سوسن بدر، وهي تناقش أحد موظفي الشركة عن المهندس زين وما يعرفه وأنه أصبح خطرًا على جميع من يعمل في الواحة.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وكان المشهد الأخير ظهرت فيه الفنانة سارة عادل، وهي تقف بالاقتراب من غرفة المهندس زين، ويقول محمد مزربان إنه لا سيلجئ لحل لم يكن يريد اللجوء له، وهذا ما ستكشفه الحلقات القادمة.

مسلسل النهاية حلقة 21.. المهندس زين يفسر رسالة أرسلان لإحداثيات بمكتب أمن الواحة (صور)

تابع مواقعنا