السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الأهلي يوضح حقيقة الخلافات مع محمد فضل وحسام غالي وخلافة الخطيب

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 02:22 ص

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أنه لا توجد خلافات مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أن فضل من أبناء الأهلي وعليه مراعاة ذلك وهو يتحدث عن النادي في الإعلام للحفاظ على علاقته مع الجمهور.

وقال إن رحيل فضل وحسام غالي لاعب الفريق من منصبي مدير التعاقدات والمنسق العام على الترتيب جاء بسبب ظروف خاصة.

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أن من حق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التتويج بلقب الدوري حال إلغاء المسابقة الموسم الحالي. وأضاف أن الفارق كبير بين الأهلي وأقرب المنافسين ومن ثم يجب عاى اتحاد الكرة الاضطلاع بمسئولياته وتخاذ القرار دون أهواء. وقال إن الأهلي داعم لأي قرار يصدر من الدولة ولكن لا بد من مراعاة اقتصاديات الأندية.

وأكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أنه لا يخطط لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة مشيرا إلى أنه يحترم تاريخ محمود الخطيب رئيس النادي. وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه سيظل داعم لمحمود الخطيب طالما قرر الاستمرار في رئاسة النادي وإن كل ما يثار عن وجود خلافات بينهما غير صحيح والغرض منه ضرب استقرار النادي وشدد على أن الاحترام يحكم علاقته مع الجميع داخل مجلس الإدارة ولا توجد مشكلة مع خالد مرتجي عضو المجلس. ويرى العامري أنه لا يصح الحديث عن الانتخابات المقبلة حاليا وفقا العرف المعمول به داخل النادي.

وحذر العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي من إلغاء الموسم الرياضي مشيرا إلى أنه سيؤثر على 3.5 مليون أسرة تعمل في هذا المجال. وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه يجب وضع العاملين في هذا الملف عين الاعتبار مشددا على أن الرياضة صناعة وليس مجرد لعبة. وقال إن الأهلي يدفع 30 مليون جنيه شهريا مرتبات العاملين في النادي وإن المجلس كان حريصا على عدم المساس بهذه المرتبات بعد أزمة كورونا

 

العامري فاروق: هذه حقيقة تخفيض عقود لاعبي الأهلي

وشدد على أن النادي يقف مع أبناءه في كل وقت وأن رحيل حسام عاشور كابتن الفريق قرار فني.

تابع مواقعنا