الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نزلاء عزل المدينة الجامعية بالسادات يتسلقون الأسوار لتدبير احتياجتهم (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/مايو/2020 - 11:11 ص

تداول نشطاء السوشيال ميديا بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، صوراً لنزلاء المدينة الجامعية التابعة لجامعة السادات والمخصصة لعزل العالقين القادمين من الخارج، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، خلال تسلق أحد النزلاء لسور المدينة لشراء بعض الاحتياجات من الخارج.

نزلاء المدينة الجامعية بالسادات
نزلاء المدينة الجامعية بالسادات

وأثارت تلك الصور حفيظة نشطاء السوشيال ميديا بمدينة السادات، كونها قد تكون مصدراً للعدوى حال حمل المتسلق لفيروس كورونا، وقيامه بالمناداة على المارة في الطريق، وإعطائهم أموالا لتدبير بعض الاحتياجات من محلات السوبر ماركت.

نزلاء المدينة الجامعية بالسادات

واستقبلت المدينة الجامعية بالسادات 435 من المصريين العالقين بالكويت على ثلاثة أفواج، وذلك من عصر الخميس حتى صباح الجمعة الماضية، وكان في استقبالهم الدكتور أحمد بيومي، رئيس الجامعة، وكلٌّ من الدكتور حمدي عمارة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور شريف علي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

نزلاء المدينة الجامعية بالسادات
نزلاء المدينة الجامعية بالساداتعية

 

وقدم رئيس الجامعة للعائدين، الهدايا ووجبة سريعة قبل تسكينهم بالأماكن المخصصة لهم، قبل الدخول لمقر إقامتهم التي تستمر لمدة أسبوعين يتم خلالها تقديم الرعاية والملاحظة الطبية يوميا، مع توفير كل ما يلزم للإقامة.

تابع مواقعنا