الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل خطة الزمالك والإسماعيلي لعرقلة انتقال باهر المحمدي للأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 10:11 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك سبب إصدار النادي الإسماعيلي على بيانه، الذي نفى خلاله ما تردد خلال الساعات الماضية، حول حصول الأهلي على توقيع باهر المحمدي لاعب الدراويش.

وأكد المصدر أن مسؤولي نادي الزمالك تواصلوا خلال الساعات الماضية مع نظائرهم في الإسماعيلي لمطالبتهم بالرد الرسمي على حقيقة توقيع المحمدي على عقود انضمامه إلى الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

وشدد المصدر قائلاً في تصريحات خاصة، إن طلب مسئولي الزمالك جاء كنوع من المحاولة لعرقلة إتمام الصفقة على الأهلي أملاً في تحويل وجهة باهر إلى الزمالك.

الزمالك يغري باهر المحمدي بعرض مالي خيالي (خاص)

ويهدف مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع باهر المحمدي خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، حيث فتح مسؤولو الزمالك خط مفاوضات مع اللاعب عن طريق بعض المقربين له ورغم الرد الصادم للمحمدي على مسئولي الزمالك إلا أنهم لم يفقدوا أملهم في الحصول على خدمات اللاعب الشاب بداية من الموسم المقبل.

وكان باهر قام بإبلاغ مسئولي الزمالك عن طريق الوسطاء بين الطرفين، بأن رغبته تكمن في الاحتراف الخارجي، وفي حال فشل ذلك ستكون رغبته الثانية هي الانضمام إلى صفوف الأهلي، الأمر الذي دفع مسؤولو النادي الأبيض للجوء إلى خطة جديدة عبارة عن إغراء اللاعب بعرض مالي كبير مع وعده بتمييز عقده ببعض الأمور الأخرى، من أجل الحصول على موافقته بالانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

ويسعى مسئولو الزمالك لاستغلال العلاقة الطيبة التي تجمعهم مع الإسماعيلي لحسم الصفقة لصالح النادي الأبيض وإفسادها على الغريم التقليدي الأهلي.

وكانت إدارة الإسماعيلي أكدت رفضها التفريط في خدمات المحمدي إلا عن طريق بيعه خارجيا، في حال تلقيه عرض مناسب، مع رفض بيعه محليا وذلك لتجنب غضب الجماهير الإسماعلاوية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية حول اقتراب الأهلي من ضم اللاعب في ظل وصول الطرفين لاتفاق على كافة التفاصيل، ليتبقى حسم الأمور بشكل رسمي بين إدارة الناديين.

تابع مواقعنا