• بحث عن
  • شيرين عبدالوهاب تختار 3 مسلسلات في رمضان.. ورسالة خاصة لأبطال الاختيار (صور)

    أشادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدد من الأعمال الفنية التي عُرضت في شهر رمضان في السباق الدرامي الذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال، ووجهت شيرين تحية خاصة لنجوم مسلسل الاختيار لتجسيدهم سيرة الأبطال الذين ضحوا من أجل بلدهم و”دفعوا التمن” وفق تعبيرها.

    وقالت شيرين إن أبطال القوات المسلحة في سيناء هم الأبطال الذين يجب أن نحتزي بهم.

    وكتبت شيرين على صفحتها بموقع “تويتر” مساء الأحد، قائلة: “كل التقدير والاحترام لكل الفنانين اللي شاركوا في مسلسل الاختيار لتجسيدهم شخصيات دفعت التمن روحها علشان تحمينا. هم دول رجالة بلدنا اللي لازم فعلا نحتزي بيهم”.

    وأعربت شيرين عن إعجابها بمسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، الذي يتناول أزمة يشهدها العالم بسبب الطاقة وتدور أحداثه بعد قرن كامل من الآن وتحديدًا عام 2120، وأشادت شيرين بأداء نجوم العمل وعلى رأسهم الفنان يوسف الشريف، الذي يجسد دور المهندس زين وأيضًا الروبوت.

    وقالت شيرين في تغريدة أخرى على موقع تويتر: “وعاجبني جدا جدا مسلسل النهاية ومبروك ليوسف الشريف وكل القائمين على المسلسل”.

    وأضافت شيرين : “بس أنا عندي مشكلة، أي حد جديد هقابله هضطر أبص على قفاه الأول لو لاقيته معندوش زرار، يبقى إحنا كده في أمان”.

    ومن الأعمال التي أشادت بها شيرين أيضًا، مسلسل الفتوة الذي يجسد بطولته الفنان ياسر جلال بجانب عدد آخر من النجوم، وقالت شيرين في تغريدة ثالثة: “وبحب كمان مسلسل الفتوة، مسلسل جميل وياسر جلال ممتاز والديكور والإضاءة وكله مميز”.

    يذكر أن مسلسل الاختيار الذي أشادت به الفنانة شيرين في تغريداتها، يجسد بطولته الفنان أمير كرارة، ويقوم بدور الضابط الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين مربع البرث عام 2017 بعد ملحمة لأبطال الكمين في مواجهة العناصر التكفيرية، وجسد العمل بطولات عدد من الشهداء الذين خاضوا معاركًا ضد التكفيريين على أرض سيناء.

    مسلسل الاختيار الحلقة 24.. استشهاد سالم أبو لافي “وحش سيناء” على يد الإرهابيين (فيديو)

    وفي مسلسل النهاية يجسد يوسف الشريف شخصية المهندس زين، الذي ينضم لمنظمة بغية البحث عن حل للأزمة وتدور أحداث المسلسل في مدينة القدس عام 2120 لكن زين يفاجأ بوجود روبوت على نفس هيئته وينتهج قتل البشر.

    مسلسل النهاية حلقة 23.. إياد نصار رئيس الواحة ورجال الأمن يضربوا يوسف الشريف (صور)

    أما مسلسل الفتوة الذي أشادت به الفنانة شيرين في تغريداتها فتدور أحداثه في الماضي قبل قرنين من الزمان، ويجسد فيه الفنان ياسر جلال، شخصية حسن الجبالي الذي يلقبه أهالي الجمالية بفتوة الغلابة نظرًا لوقوفه في صفهم، ويجسد المسلسل مجتمع الفتوات التي كانت تسيطر على المجتمع فيما قبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق