الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق منصة الأكاديمية “دوت كوم” للتعليم عن بعد باستثمار مليوني دولار

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 17/مايو/2020 - 06:44 م

دشنت شركة “انطلاقة” المتخصصة فى مجال التعليم عن بعد، منصة الأكاديمية دوت كوم باستثمارات مبدئية تصل مليوني دولار بالتعاون مع الشركات المتخصصة فى مجال التدريب لتوفير المحتوي التدريبي والمدربين، بالإضافة الي عدد من الشركاء الخبراء فى مجالهم بخبرات تزيد عن خمسة عشر عاماً.

وتهدف المنصة إلى توفير برامج تدريبية متخصصة فى مجالات مختلفة من خلال تقنية On Demand  (عند الطلب) لتوفير محتوي تعليمي إحترافي في مجالات عديدة منها (المهارات الشخصية، إدارة الأعمال، التطوير والتوجيه، بالإضافة إلى برامج تدريبية متخصصة في مجال الإنتاج والتصوير والإخراج.. والعديد من المجالات الأخرى لتأهيل الشباب العربي لسوق العمل، إلى جانب تأهيل موظفي الشركات المحلية والعالمية من خلال محتوى تعليمى باللغة العربية، ويأتي ذلك في نطاق توفر العديد من المنصات باللغات الأجنبية والقليل جداً باللغة العربية حيث لا يتعدي المحتوي العربي ٢٪ من اجمالي شبكة الإنترنت.

وقال ياسر فتحى –رئيس مجلس إدارة الأكاديمية دوت كوم، إن الشركة لا تسعى إلى الانطلاق منفردة كباقي المنصات وإنما تسعى لتصبح منصة متاحه لكل شركات التدريب والتطوير في الشرق الأوسط والشركات ذات الخبرات المميزة لتقديم المهارات والمعارف المختلفة من خلالهم باللغة العربية.

كما أوضح أحمد عاشور – عضو مجلس إدارة الأكاديمية دوت كوم وصاحب الفكرة، منذ أن بدأ العمل في الأكاديمية دوت كوم في يناير ٢٠٢٠ وهم يسعون إلى استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا وإنتاج المحتوى التعليمي من خلال خبرتهم الطويلة فى نفس المجال منذ عام ٢٠١٣ لتقديم محتوى متفرد بأسلوب عالمى للجمهور العربى.

تابع مواقعنا