الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يطالب بعزل قرية حمادة سرحان بالبحيرة بعد ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 13

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/مايو/2020 - 01:43 م

أعلن بلال النحال، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي المحمودية والرحمانية بالبحيرة، عن تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بقرية حمادة سرحان التابعة لمركز المحمودية، إلى 13 مصابا بعد إيجابية 4 حالات اليوم الأحد.

تزايد عدد الإصابات بكورونا بقرية حمادة سرحان بالبحيرة
تزايد عدد الإصابات بكورونا بقرية حمادة سرحان بالبحيرة

وقال النحال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: سترك يا رب..أربعة حالات إيجابى ليصبح العدد 13 حالة إيجابى بعزبة حمادة سرحان بالإضافة إلى حالة من قرية فيشا”.

وأشار عضو مجلس النواب بالمحمودية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه تقدم بطلب اليوم الأحد، إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يطالب فيه بعزل تام وفوري لقرية حمادة سرحان التابعة لمركز المحمودية، بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد بها إلى 13 مصابًا.

وأوضح  أن طلب العزل للقرية ياتي نظرًا لزيادة أعداد المصابين بالقرية يوميًا، بفيروس كورونا المستجد، وحرصًا على أرواح وسلامة المواطنين، على أن يتم التنسيق بين وزارة الصحة ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الداخلية خلال تطبيق العزل على القرية.

ويشار إلى أن النائب بلال النحال عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي المحمودية والرحمانية، قام بالإشراف أمس السبت، على عملية نقل 19 حالة اشتباه بالقرية أثناء تحويلهم لمستشفي صدر دمنهور لأخذ المسحات للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

تابع مواقعنا