الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لميس الحديدى تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده الـ80: “كل سنة وأنت زعيم الفن الراقي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 02:50 م

هنأت الإعلامية لميس الحديدى، الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده ال80، الذي يوافق اليوم الأحد،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”. 

و كتبت الحديدى للزعيم قائلة :” ‏كل سنة وأنت زعيم الضحك في العالم العربي، كل سنه و أنت زعيم الفن الراقي، كل سنه و أنت الأستاذ.”. 

لميس الحديدى تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده الـ 80
لميس الحديدى تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده الـ 80

كما نشرت لميس الحديدى،مجموعة من الصور لها مع الزعيم من إحدي مشاهد داخل استديو علقت عليها قائلة:”الصور دي من مشهد داخل ستديو “هنا العاصمة” في مسلسل “عوالم خفية”، مش ممكن أنساه، شرفتني وأسعدتني”. 

و يحتفل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ80 ،الذي يوافق 17 مايو 1940 ،ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، ونشأ في أسرة بسيطة، وعاش طفولته في حي السيدة زينب، وتخرج في كلية الزراعة جامعة القاهرة، وقدم العديد من الأعمال الكوميدية التي أثارت إعجاب كبير من قِبل الجمهور.

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ80 على طريقة فيلم “السفارة في العمارة” 

ويعود عادل إمام بـ”فلانتينو” إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ،وشارك في العمل عدد كبير من نجوم الشباب كلًا من طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، إلهام عبد البديع،  رانيا محمود ياسين ،سليمان عيد. 

نجل الزعيم عادل إمام يحتفل بذكرى ميلاده الـ80 بفيديو مع عائلته: “60 سنة كفاح”

تابع مواقعنا