الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة الحلقة 25.. عزمي وسيد يخططان للانتقام من الفتوة ياسر جلال

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 09:42 م

مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة النجم ياسر جلال، شهد أحداثًا مثيرة بانقلاب أحوال الجمالية رأسًا على عقب فحسن الجبالي (النجم ياسر جلال) صار فتوة الجمالية بعدما هزم الفتوة سيد (رياض الخولي) وتزوج ليلى والآن هناك من يخطط للانتقام منه.

ويجسد الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة شخصية حسن الجبالي فتوة الغلابة كما يطلق عليه أهالي الجمالية، ويتناول مسلسل الفتوة عالم الفتوات التي كانت تسيطر على بعض المجتمعات في قرون سابقة، ويبرز قصة فتوة الغلابة الذي ينتصر للضعفاء.

مسلسل الفتوة الحلقة 25

تخلى حسن الجبالي الآن عن لبس الملثم فقد أصبح فتوة الجمالية بعدما هزم الفتوة سيد وصار بيده نصرة الغلابة في العلن بدلًا من الظل، فقد قرر عدم دفع غير القادرين للإتاوات.

وتزوج حسن الجبالي من ليل (الفنانة مي عمر) وهي زوجة الفتوة سيد (رياض الخولي) السابقة والتي حاول استعادتها أكثر من مرة ولكنها ترفض، والآن يريد الانتقام من حسن الجبالي واتفق مع الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) شقيق ليل للانتقام من حسن الجبالي.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25

مسلسل الفتوة الحلقة 24 للنجم ياسر جلال، يعرض على العديد من القنوات المصرية والعربية المالكة لحقوق بث المسلسل، وهذه القنوات هي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

ويعرض مسلسل الفتوة الحلقة 24 في التوقيتات التالية:

قناة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

أحمد صلاح حسني: الحلقات المقبلة من الفتوة ستشهد مفاجأت عديدة (فيديو)

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

 

يجسد الفنان ياسر جلال شخصية حسن الجبالي نصير الغلابة في مسلسل الفتوة ويعرف بفتوة الغلابة وينتصر للمظلومين والضعفاء ويتناول مسلسل الفتوة عالم الفتوات وتدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة من بطولة النجم ياسر جلال، ومي عمر و أحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وضياء عبدالخالق، ومحمود حافظ، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

تابع مواقعنا