الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقابل أحداد.. الزمالك يتمسك بضم لاعب الوداد البيضاوي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/مايو/2020 - 10:28 ص

يتمسك مسئولو نادي الزمالك بالتعاقد مع المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن ما يزيد من رغبة النادي الأبيض في ضم اللاعب هو الإشادة التي نالها الأخير من جانب باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، حيث أثنى المدرب الفرنسي على إمكانيات اللاعب المغربي لما يمتلكه من قدرات مهارية وكذلك شخصية قوية داخل الملعب، وإجادته للعب في أكثر من مركز وهو ما يبحث عنه كارتيرون في صفقات الزمالك الجديدة.

ويجيد الكرتي اللعب في مركز الوسط المدافع والوسط المهاجم وكذلك الجناح الأيمن، حيث شارك الكرتي مع الوداد هذا الموسم في 25 مباراة، أحرز خلالهم هدف واحد وصنع 3 أهداف أخرى.

وكما أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24″، إلى أن هناك مشاورات تجري بين مسئولي الزمالك ونظائرهم في الوداد تقضي بإبرام صفقة تبادلية في الميركاتو الصيفي، تكمن في حصول النادي المغربي على خدمات حميد أحداد بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته مع الرجاء، على أن يضم النادي الأبيض وليد الكرتي.

يأتي ذلك عل الرغم من التصريحات التي كانت خرجت من اللاعب المغربي يوم الجمعة الماضي بعد أن أعلن خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أن رغبته الأولى تتمثل في خوض تجربة احتراف أوروبية خلال الموسم المقبل عن الانتقال إلى أي أندية عربية.

تفاصيل خطة الزمالك والإسماعيلي لعرقلة انتقال باهر المحمدي للأهلي

تابع مواقعنا