الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24 بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 11:48 ص

ارتفعت عمليات البحث خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24 بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، بعد تزايد وتيرة الأحداث في الحلقات الأخيرة، خاصة مقتل العقيد رامي حسنين واغتيال النائب العام، ونقل المنسي إلى الكتيبة 103 صاعقة.

ونجح مسلسل الاختيار في جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، لتزداد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24 بطولة أمير كرارة

ويعتبر مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 والذي دخل في منافسة قوية أمام النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة 24 مسلسل الاختيار

ينتظر المصريون موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24 بطولة أمير كرارة، بعدما أصبح المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من شهر رمضان، بسبب سرد بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

وشهدت الحلقة 23 أحداثًا مثيرة، أبرزها مشهد خطف الشيخ حسان من قِبل الإرهابيين، وذلك بسبب تعاونه مع قوات الجيش في سيناء، والذي اختطفه هو أبو سعد الجنوبي (معتصم)، الأمر الذي أدى إلى غضب المنسي هو وباقي الكتيبة بشدة، بسبب خطف الشيخ حسان الذي أدلى بمعلومات عن قاتل العقيد رامي حسنين، شهيد الحلقة الماضية.

كما ذهب سالم أبو لافي، وحش سيناء إلى المنسي، وطلب أن يتعاونا سويًا ضد الإرهابيين حتى يستطيعون إعادة الشيخ حسان.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 24 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020

وقرر ابن توفيق فريج، إعدام الشيخ حسان رميًا بالرصاص، في المزرعة التي كان يمكثون بها وبالتعاون مع سلمي، كما طلبوا منه أن يرتدي البذلة البرتقالي المخصصة للإعدام لديهم، وقاموا بتصويره فيديو ونشروه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتتبع المنسي وسالم أبو لافي خطوات سير الإرهابيين، ووصلوا إلى المزرعة التي يتواجد بها ابن توفيق فريج وقتله المنسي، وبذلك يكون قد استرجع حق الشيخ حسان.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24

أعلنت شبكة قنوات أون عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24

وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

يجسد النجم أمير كرارة في مسلس الاختيار، شخصية بطل الصاعقة المصرية الراحل اللواء أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته، كما يعرض قصة هشام عشماوي الضابط السابق بالجيش والذي اتجه إلى صفوف التكفيريين وتنظيم أنصار بيت المقدس ويجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ينضم للنجم أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ورامز أمير، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير كضيوف شرف على رأسهم النجم محمد إمام والنجم آسر ياسين.

صور مسلسل الاختيار

صور مسلسل الاختيارصور مسلسل الاختيار

صناع مسلسل الاختيار

تابع مواقعنا