السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد تتصارع على كسب قلب حمدي الميرغني في الحلقة الـ23 من سكر زيادة

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 01:57 م

تصدرت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد محرك بحث جوجل ،اليوم الموافق الأحد، خلال 15 ساعة وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها الجديد “سكر زيادة” الذي تخوض به الماراثون الرمضاني، وحققت حلقة أمس الـ23 من المسلسل تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر، خاصة بعدما انقلبت الموازين خلال أحداث المسلسل في الفيلا التي تسكن فيها كل من كريمة وعصمت وجميلة.

نبيلة عبيد تتصارع على كسب قلب حمدي الميرغني

وتبدأ الحلقة الـ23 بمجئ شخص من الصعيد يدعى عكاشة – حمدي الميرغني – يقول بأنه والدة توفى وورث 100 مليون جنيه، ولكنهم يقولون أنه نصاب و تركوه خارج الفيلا، ومن ثم تبدأ  كل واحدة منهن تفكر كيف تتقرب منه للاستفادة من أمواله.

كما يحاولوا أن يبحثوا عليه بعدما ترك الفيلا ولا يعرفن طريقه، ولكن يكتشفوا أنه بجلس في المكان الخاص للكلاب بالفيلا، لأنه لا يجد له مكانا يعيش فيه، وأنتهى الأمر في البحث عنه، وتبدأ كل واحدة منهم تقنعه أنه ابنها كي تحصل على ورثه من والده الذي يساوي 100 مليون جنيه. 

نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة
نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة

وتنتهي الحلقة باستخدم كل واحدة منهم طرق عديدة، كي ينالوا إرضاء عكاشة على أكمل وجه، فتقوم عصمت – نادية الجندى – بإقناعه أنه والدته من خلال ذهبها للعرافة التي تحاول أن تسحر له بأنه عصمت هى والدته الحقيقة لتحصل على المال الذي ورثه، وكذلك تحاول جميلة وكريمة أن ترضيه وأنهم سينفذون كل ما يطلبه، ومن المقرر الحلقة القادمة يتضح حقيقة الأمر حول عكاشة.

نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة
نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة

ويشار إلي أن العمل من بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، وطارق عبدالعزيز، بالإضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

تفاصيل مشاهدة مسلسل سكر زيادة الحلقة 17 بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد في رمضان 2020

مسلسل سكر زيادة الحلقة 3.. نبيلة عبيد متهمة بالقتل وظهور مفاجئ لسميحة أيوب

موعد عرض مسلسل سكر زيادة في رمضان 2020 بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا