الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحتمى بالحصانة ويتحدى الدولة.. برلمانى يقيم إفطارا جماعيا لـ100 شخص فى وسط البلد بالمخالفة لإجراءات مواجهة كورونا (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 17/مايو/2020 - 07:48 م

أقام النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب، عن دائرة كومبو في محافظة أسوان، مائدة لإطعام الصائمين اليوم الأحد، وذلك بحضور العشرات من أبناء دائرته والأصدقاء والمقربين، في مخالفة لإجراءات الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

مائدة النائب البرلماني
مائدة النائب البرلماني

وقال شهود عيان لـ”القاهرة 24″، إن النائب جمع حوالي 100 فرد، وأقام مائدة رمضانية للإفطار اليوم الأحد، وذلك بممر ميامي بشارع طلعت حرب بوسط القاهرة، مشيرين إلى أن ذلك يعد تحدي صارخ وسط صرخات المسئولين لاتخاذ الإجراءات الوقاية ومنع التجمعات.

يديعوت أحرونوت: مصر تفتح مجالها الجوي أول أيام العيد.. وعودة الطيران للعمل 24 مايو

مائدة النائب البرلماني
مائدة النائب البرلمانيدة

وأضاف شهود العيان، أن النائب أقام سرادق حول المائدة، كما أحضر “ترابيزات”، والكثير من الكراسي التى حضر عليها الضيوف، والذين وصل عددهم لـ100 شخص، وأشرف بنفسه على المائدة في حضور أصدقائه والمقربين، وبعض أبناء دائرته.

مائدة النائب البرلماني

إصابة صراف تذاكر محطة مترو كوبري القبة بكورونا.. ومصدر: معزول منزليا ولم يحضر للعمل

مائدة النائب البرلماني
مائدة النائب البرلماني

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 222 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3172 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 3742 حالة، من ضمنهم الـ 3172 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 510 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 18 حالة جديدة.

أول تعليق رسمي من “الصحة” بشأن تطبيق حظر تجوال شامل

تابع مواقعنا