• بحث عن
  • أول رد رسمي من وزير الري على مقابلة محافظ الدقهلية المصاب بفيروس كورونا (صور)

    شعبان بلال

    أعلن الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري أنه بصحة جيدة وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقاءه بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي أُعلن إصابته اليوم بالفيروس، وشملت تلك الاجراءات ارتداء الكمامات وقفازات، وكذلك الحفاظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي.

    محافظ الدقهلية ووزير الري

    وأشار الوزير، في بيان، إلى أنه سيتم تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص كافة المخالطين فى ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة.

    وأعرب الدكتور عبد العاطى على خالص تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، ويهيب الدكتور عبد العاطى بكافة المصريين بضرورة إتخاذ الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وأن ذلك الفيروس اللعين قريب من الجميع.

    وتجدر الاشارة الى ان الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى قد استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائى والمشروعات المشتركة.

    أول تعليق من محافظ الدقهلية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا: “قابلت وزير الري الصبح”

    علق الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على حالته الصحية، بعد انتشار خبر يفيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن حالته مستقرة وأن الأعراض بدأت تظهر عليه اليوم الاثنين وقبل الإفطار، مشيراً إلى أنه شعر بإعياء شديد، وقام على أثره بإجراء فحص طبي بين إصابته بالفيروس.

    وأضاف محافظ الدقهلية، في مداخلة للإعلامي أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، أنه تقابل مع وزير الري صباح اليوم، ليناقش معه بعض الأمور الهامة، مشيرا إلى أنه سيتبع الإجراءات اللازمة للعلاج من الفيروس، كما أنه لا يعاني من ارتفاع عالي في درجة الحرارة.

    إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية التحليل

    وفي وقت سابق، أصيب الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من إصابة مدير عام الشؤون البيئية بالمحافظة.

    وكشفت مصادر لـ”القاهرة 24 ” أنه تأكد إصابة محافظ الدقهلية، خلال اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار كورونا وترصد المخالطين للمصابين، لمدير عام شئون البيئة للمحافظة، وأنه بعد أخذ عينات من قيادات محافظة الدقهلية، من بينهم المحافظ، تأكد اصابته بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة المحافظ إيجابية للإصابة بالفيروس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق