• بحث عن
  • أنا جنب عادل إمام أنت فين؟.. أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لمنتقدي مسلسله فلانتينو (صورة)

    أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسله فلانتينو، بطولة الزعيم عادل إمام، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، خاصة بعدما فتح قنوات التواصل مع الجمهور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وكتب بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، قائلا:” فتحت الكومنتات طول رمضان عشان أتواصل مع الجمهور والناس اللي بتتفرج على المسلسل وحقيقي اتشرفت بمعرفة ناس كتير اسعدوني بآرائهم المشجعة، وكانوا قمة في الاحترام حتى اللي كانوا بيختلفوا بس اختلاف برقي وشياكه”.

    أيمن بهجت قمر يرد على منتقدي مسلسل فلانتينو
    أيمن بهجت قمر يرد على منتقدي مسلسل فلانتينو

    وأضاف: “لكن قُدر لي اقرا تعليقات وبوستات لمجموعه برضه من بعض الرعاع المرتزقة الصيع اللي بقوا بيكتبوا بوستات سافله ومغرضه من ورا اكونتات مضروبه ودول انا هفضالهم بعد العيد وهعرف مين الرخيص اللي كان وراهم”.

    اختتم بهجت قمر حديثه قائلا: “والحمد لله على نعمة النجاح اللي بتسعد الحبايب والأهل والأصحاب واللي في نفس الوقت بتوجع قلب الفشله المتكادين..قوي، أنا جنب عادل إمام.. أنت فين”.

    يشار إلى أن مسلسل فلانتينو، يتم عرضه في الوقت الحالي عبر شاشات القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته بجانب الزعيم عادل إمام مجموعة كبيرة من النجوم والشباب ومنهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ورانيا محمود ياسمين، وطارق الإبياري وإيمان السيد وسليمان عيد، ومحمد كيلاني ووفاء صادق ومحسن مصنور وجميل برسوم، وتأليف أيمن بهجت قمر وتحت قيادة المخرج رامي إمام.

    أيمن بهجت قمر يُعلن تعاقده مع كريم عبد العزيز وأحمد فهمي لتقديم مسرحية جديدة 

    أيمن بهجت قمر يرد على الانتقادات بعد نشر برومو “فلانتينو” برسالة ساخرة 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق