• بحث عن
  • بعد تعرضها للسخرية.. ياسمين صبري تتهم رامز جلال بحذف جزء من حديثها في البرنامج (فيديو)

    اتهمت النجمة ياسمين صبري، الفنان رامز جلال بعمل مونتاج على بعض الكلمات من حديثها عن زوجها رجل الأعمال البارز أحمد أبو هشيمة، خلال حلولها ضيفة على برنامجه “رامز مجنون رسمي” والذي يعرض على شاشة “MBC مصر” طوال شهر رمضان.

    وقالت ياسمين في فيديو نشره برنامج “ET بالعربي”: “والله أنا حلقة رامز شفتها زيي زي الجمهور، في حاجة اتفاجئت منها جداً ولحد دلوقتي مش لقيالها أي تفسير أنا جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة أنه ناجح وواثق من نفسه وسيد الرجال، حتى قولت بنتمرن مع بعض في الجيم، وحاجات بينا كتير مشتركة، واتفاجئت وأنا بتفرج إن رامز والبرنامج حذف كل الكلام وساب بيضحكني بس”.

     

    يذكر أن النجمة ياسمين صبري، تعرضت لسخرية من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن أسباب حبها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فقالت: “بيضحكني” مما أثار السخرية بين الجمهور.

    ياسمين صبري عن سبب زواجها من أبو هشيمة: “بيضحكني”

    وتنافس ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل فرصة تانية، والذي يعد البطولة المطلقة الثانية لها، وهو من تأليف محمد سيد بشير و اخراج مرقس عادل، كما أنه يضم عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، سارة الشامي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق