• بحث عن
  • مستشفى وادي النيل.. عمرو أديب يجمع 23 مليون جنيه في دقائق

    نحو 23 مليون جنيه جمعها الإعلامي عمرو أديب في عدة دقائق لصالح مستشفى وادي النيل بعدما أطلق حملة لجمع تبرعات لعلاج غير القادرين بالمستشفى، لتحظى بعدها مستشفى وادي النيل باهتمام إعلامي كبير خلال الساعات الماضية.

    وفي حلقة برنامجه “الحكاية” مساء أمس الأحد، أطلق الإعلامي عمرو أديب حملة لجمع تبرعات لـ مستشفى وادي النيل لعلاج المرضى غير القادرين على تجمل نفقة العلاج، لتتوالى بعدها التبرعات على البرنامج وبمبالغ كبيرة.

    وكانت مستشفى وادي النيل نجحت في علاج نحو 1000 شخص خلال السنوات الثلاث الماضية بتكلفة إجمالية بلغت نحو 33 مليون جنيه.

    وكشف أديب، خلال الحلقة أن أحد رجال الأعمال الإماراتيين تبرع لصالح مستشفى وادي النيل بمبلغ 15 مليون جنيه، لعلاج غير القادرين، فيما أعلن تبرع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح مستشفى وادي النيل .

    كما شهدت الحلقة تبرع شخصيات وجهات سياسية لعلاج غير القادرين في مستشفى وادي النيل ومنها حزب الوفد.

    ووصلت قيمة التبرعات التي جمعها الإعلامي عمرو أديب لعلاج غير القادرين في مستشفى وادي النيل نحو 23 مليون جنيه.

    وخلال الحلقة عبر الإعلامي عمرو أديب، عن فرحته الكبيرة لجمعه هذا المبلغ غير المتوقع لصالح مستشفى وادي النيل لعلاج المرضى غير القادرين بها، قائلًا إنه لم يكن يتوقع هذه المبالغ قبل بدء الحلقة وأنه كان يتحدث عن عدة آلاف كتبرعات لـ مستشفى وادي النيل .

    وذكر أنه في كل عام وعلى مدى 20 عامًا في مثل هذا الموعد في ليلة رمضانية يفتح باب التبرعات لصالح إحدى المستشفيات وهذه المرة جاءت لصالح مستشفى وادي النيل ، مشيرًا إلى أنه مع بداية كل حملة تبرعات يطلقها تأتي التبرعات فوق توقعاته.

    وذكر أديب أن مستشفى وادي النيل صرح علمي دقيق ومنضبط وينفذ عمليات عظيمة بالتنسيق مع إدارة البرنامج، موضحًا أن الثلاث سنوات الماضية شهدت إجراء 1005 عمليات من العمليات الصعبة في مستشفى وادي النيل .

    وذكر أنه وسط إلهاء كورونا للناس لا يلتفت أحد لمرضى بأمراض مزمنة أخرى مثل القلب والكلى والكبد، فضلًا عن أمراض الأطفال.

    كيف علق عمرو أديب على فيديو هجومه على شيخ الأزهر ومطالبته بالاستقالة؟ (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق