السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 25… نجاح الخطة لعودة ياسمين صبري لأحمد مجدي

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:09 م

لم يستسلم كل من ملك -ياسمين صبري- وزياد -أحمد مجدي- علي أن يفارق كل منهما الآخر، بمساعدة والديهما وأصدقائهما قررا التفكير في العودة مرة أخرى وذلك بعدما شعر كل منهما بالضياع، وأيضًا مريم -هبة مجدي- لم تستسلم إلى البعد عن زوجها مدحت-دياب- وقررت أشياء جديدة، وسامح -إدوارد- أصبح لا يثق في زوجته.

نقدم لكم تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل فرصة تانية

1- تقابل والدي ملك وزياد وجلسوا في إحدى المقاهي ليتحدثوا عن إيجاد حل في مشكلة ملك، وزياد وعودتهم مرة أخرى لبعض، فعرض والد زياد انه لديه طريقة لتقربهم لبعض مجددًا فوافق والد ملك على الخطة.

2- عثر سامح -إدوارد- على أوراق التحاليل الخاصة بزوجته وأرسلها إلى الطبيب والذي أثبت إنها لم يمكنها الإنجاب أبدًا، بسبب تناولها موانع الحمل في الماضي، ومن جانب آخر عرضت صافي -هبة عبد الغني- على مصطفى أن تدعي على الغداء بعد العمل، وفرح مصطفي من طلبها.

3- طلب والد مدحت -دياب- منه أن يتوقف عن ملاحقة مريم -هبة مجدي- حتي يعود لها، لأنها لن تعود وأصبحت تكرهه وغير قادرة علي البقاء معه، كما أنه أتفق مع والدها أن يتقابل اليوم مع المحامي حتى ينهي إجراءات الطلاق ويعيدو الأموال التي كتبها لمريم وأيضًا تحصل هي على مستحقاتها.

4-طلب والد ملك -ياسمين صبري- منها أن تنسي زياد وتنسي العودة له لأنه سوف يغادر مصر خلال يومين، ويجب عليها أن تعود الى حياتها الطبيعية، ولكن ذلك أغضبها وجعلها تتركه وتذهب، من جانب آخر أبدى والد زياد موافقته على سفر زياد، كما قال له إن هناك شخص تقدم إلى خطبة ملك ووالدها يرى أنه الشخص المناسب، وذلك الكلام أغضب زياد كثيرًا ويعتبر ذلك ضمن الخطة التي يتبعها والدي زياد وملك ليعودوا لبعض مرة أخرى.

5-تذكر مدحت-دياب- الأيام التي كان يعيش فيها مع زوجته وعندما تقدم إلى خطبتها، وأيضًا تذكرت مريم نفس الأيام والهداية التي كان يجلبها لها، وتبين عليهما ملامح الحزن على فراقهما، فسألتها ابنتها على إذا كان والدها سيأتي اليوم أم لا فأجابت عليها أنه سوف يأتي.

6- جاء المأذون حتى ينهي إجراءات طلاق مريم ومدحت، وأثناء الإجرات تذكرت مريم يوم زفافهما، فطلب المأذون من مدحت أن يلقي يمين الطلاق عليها ولكنه لم يوافق وتركها وغادر ولم ينهي الإجراءات، وقال لوالده إنه لا يستطيع أن يطلقها ويتركها ويترك ابنته.

7-سالت ملك مريم عن إذا كانت مبسوطة أن مدحت رفض الطلاق، فكان رد مريم أنها تتذكر الذكريات التي تجمعهم على الرغم من رفضها إنها تعود له وقالت لها أنا اكتشفت أن الحب ملوش “كتالوج”، مثلما تفعلين بعدما علمتي بسفر زياد لم تستطيعي أن تبدي أي قرار في علاقتك به.

8- وجه سامح- ادوارد- زوجته وقال لها بطريقة غير مباشرة أنه لا يحب الكذب، حيث أنه يوجد عميل معه في العمل احضر له اوراق تحاليل مزيفة علي أنها حقيقية وتبين من حديثه أنه يوجه الحديث لها، بسبب كذبها عليه في عدم قدرتها على الإنجاب

9- طلبت ملك من شيرين -سارة الشامي- أن تقابلها في إحدى المطاعم، وعاتبتها شيرين لأنها لم تتحدث معها، وتأسفت له ملك فأخبرتها شيرين بأن زياد سوف يغادر من مصر وسوف يذهب غدًا إلى شرم الشيخ لإمضاء العقود، وفي نفس التوقيت كان يتحدث كمال -أحمد الشامي- مع زياد بخصوص الشخص الذي تقدم لخطبة ملك وأنه ستقابله في شرم الشيخ، ومن الواضح أن كمال وشيرين شاركوا والدي ملك وزياد للعمل على عودتهم لبعض.

10-وطلبوا منهما أن كل شخص يلحق الآخر عن طريق السفر له إلى شرم الشيخ ليمنع زياد ملك من الزوج وأيضًا حتى تمنع ملك زياد من السفر، فعندما سأل والد ملك عن سبب سفرها إلى شرم الشيخ قالت لها انها سوف تذهب حتى “تنقذ ما تبقى من الحكاية”.

مسلسل فرصة تانية من تأليف محمد سيد بشير وقيادة اخراجية مرقس عادل، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري ويشاركها العمل العديد من النجوم ومن ضمنهم، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب،ن ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 23.. دياب يطلب المساعدة من ياسمين صبري وأحمد مجدي يهاجر (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 22.. أحمد مجدي يرفض العودة إلى ياسمين صبري مرة أخرى (صور)

تابع مواقعنا