• بحث عن
  • مفيد فوزي: سألت مبارك عن والده ووالدته فقالي ماتدخلش في المحظور

    قال الإعلامى مفيد فوزى، إن الرئيس مبارك بعد رحيل حفيده محمد أصبحت نبرة حديثه صعبة، ففي بداية الحوار الذي دار بيننا، سألني إيه أول سؤال، وماكنش عارف غير الأسئلة إلا اللي فيها الأرقام علشان مايقولش حاجة غلط”.

    وتابع خلال برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس: “سألته عن والدته ووالدته لأنه يجب أن يعرف الناس شخصية الرئيس، فقال لي “ماتدخلش في المحظور”، وسألته ماذا يدور فى بؤرة تفكيرك، فقالى “إيه البؤرة ديه.. زي الغرزة؟، فقلت له كيف تفكر فى مصر، قالى طب ماتقول كده، ومن هذا اليوم تعلمت أن الصحافة غير التليفزيون، فيمكن أن أكتب بؤرة فى الصحافة، ولكن على الشاشة لابد أن أكون مفهوم للناس”.

    ووجه فوزى، في نهاية الحلقة رسالة إلى للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: “أنت سكنت قلوب المصريين، بإدارتك للأزمة في كورونا، وأنت أيضا نلت تقدير العالم، بهذا الاهتمام الأبوي، لكن ربنا يخليك ماتراهنش كتير على قلة من المبشر مستهترة ولا تجيد الشعور بالمسئولية الاجتماعية، يحتاج الأمر إلى عقوبة أكبر من الغرامات الموجعة، وأترجاك لأنى شايف أن الأرقام ترتفع”.

    وبفقرة “تنقذ مين” اختار مفيد فوزي أن ينقذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقال: “أنقذ ترامب منطقيًا لربما سنعرف منه حقيقة هذا الفيروس، وإذا كان على حق في ضرب اقتصاد الصين وسننقذه من بعض أفكاره”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق