• بحث عن
  • وفاة الشيخ صالح كامل رجل الأعمال السعودي ومؤسس شبكة ART

    توفى رجل الأعمال السعودي “صالح كامل”، زوج الفنانة صفاء أبو السعود بعد أن تعرض إلى سكتة قلبية، أدت إلى وفاته أثناء إقامته في منزله مع عائلته، وفق صحيفة عكاظ السعودية.

    وكشفت مصادر إلى أن الشيخ صالح كامل لم يكن يعاني في الفترة الماضية، من أية مشاكل صحية، لافتة إلى أنه كان يتمتع بصحة جيدة، وتعرضةة لوعكة صحية مفاجئة.

    وكتب ناشط في موقع تويتر: انتقل إلى رحمة الله رجل الأعمال الشيخ صالح كامل، مضيفا: نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون. وفق ما أورده.

    يذكر أن الشيخ صالح كمال من مواليد السعودية سنة 1941، إذ يبلغ من العمر حينما توفي 79 عاما، ولديه العديد من المنشآت الاقتصادية البارزة، منها، شبكة راديو وتلفزيون العرب، مجموعة دلة البركة، وغيرها.

    كما أن الشيخ صالح كمال برز في السنوات الاخيرة في الاستثمار بالمجالات الإعلامية عن طريق مؤسسة إي أر تي الشهيرة في عالم الرياضة، قبل نهضة شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية في العقد الأخير.

    وتوفي الشيخ صالح كمال تاركا خلفه إرثا كبيرا، بعد والده الذي كان يشغل منصب مدير عام ديوان مجلس الوزراء السعودي، علما أن لديه أكثر من زوجة عربية، بالإضافة إلى أولاد، لعل أبرزهم، هديل، صالح.

    فى أحدث حضور ظهرت الفنانة السابقة صفاء أبو السعود ، وشارك عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام في الاحتفال بزفاف “شهد” كريمة م.اسماعيل مرسي وحرمه وفاء عكه والعريس “م.عمرو أحمد ” وذلك داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

    شاهد| أحدث ظهور لـ”صفاء أبو السعود” فى حفل زفاف بحضور نجوم الفن والمجتمع (صور)

    من حفل الزفاف
    من حفل الزفاف بحضو صفاء ابو السعود

    بعد حضنها لـ”محمد صلاح”.. من هي أليساندرا أمبروسيو البرازيلية؟ (اضغط هنا-صور عارضة الأزياء)

    حضور صفاء أبو السعود

    كان ضمن الحضور الشيخ صالح كامل وحرمه الفنانة والإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود، وكريمتيهما والنائب علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبة والفنانة زينة.

    حقيقة إلغاء شرط القيد بنقابة المعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. مصدر يجيب (اضغط هنا)

    "الفنانة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق