الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة فرد أمن بمطار القاهرة الدولى و4 من أسرته بفيروس كورونا (صورة)

فرد الأمن
أخبار
فرد الأمن
الإثنين 18/مايو/2020 - 02:30 ص

أصيب فرد أمن بمطار القاهرة الدولي و4 من أفراد أسرته بفيروس كورونا المستجد، موضحاً أن إدارة المستشفى طلبت منه عزل نفسه فى المنزل، وكذلك أطفاله لعدم توافر مستشفى عزل لنقلهم.

وقال أحمد عبد السلام مهنا عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “تأكدت إصابتى وأولادى الأربعة بفيروس كورونا بعد إجراء الفحوصات اللازمة بمستشفى غمرة العسكري، ولم يتم حجزه لعدم وجود أماكن خالية للعزل الصحي.

وأضاف مهنا: “المسئولين في المستشفى طلبوا منى أن أقوم بعزل نفسى، أنا وأطفالى في المنزل، وأن يكون كل مصاب مقيم في غرفة منفردة وأنهم سيقومون بالإتصال بنا لإجراء مسحة على عدة أيام مختلفة.

إصابة فرد أمن بمطار القاهرة الدولى بفيروس كورونا

إصابة فرد أمن بمطار القاهرة الدولى بفيروس كورونا

وتابع فرد الأمن: “أنا شقتي غرفتين وصالة، أجيب منين ثلاث غرف تانيين ومين هيعمل لنا أكل وشرب ويخدمنا وإحنا درجة حرارتنا عالية وتعبانين وأنا مقدم على العلاج الأسرى من شهر 12 في 2019 ولسه ماطلعش”.

واختتم حديثه: “إحنا منتظرين قضاء ربنا في أى وقت وأتوسل إلى الله وإلى المحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي حجزي أنا وأولادي بمستشفى تابعة لشركة الرعاية الطبية المتعاقدة مع المطار ولكم جزيل الشكر.

وزير الطيران يتابع تطبيق إجراءات الفحص الطبي للركاب بمطار القاهرة الدولي

وفى وقت سابق، تفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بجولة لمطار القاهرة الدولي للاطمئنان على تطبيق إجراءات الفحص الطبي للركاب القادمين إلى البلاد، وذلك فى إطار المجهودات المكثفة من كافة مؤسسات الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وخلال الجولة شهد إجراءات فعلية للفحص الطبي التي يجريها فريق الحجر الصحي علي الركاب فور وصول إحدي الرحلات إلى المطار.

الحجر الطبي بالمطار ينصح بالوضوء 5 مرات يوميًا لمنع انتقال فيروس كورونا

تابع مواقعنا