الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغلاق قرية بالساحل الشمالي بسبب إصابة حالات بفيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:46 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل إغلاق إحدى قرى الساحل الشمالي، وهي بالقرب من الكيلو 70، بعد ظهور حالات مصابة في إحدى العائلات الذين غادروا القرية.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، أن الوقت غير مناسب للساحل الشمالي قائلا : “خليك في البيت بلاش الساحل النهاردة 535 إصابة جديدة”.

وتابع موسى، هناك خطر على الجميع وخليكم في بيوتكم لو سمحت.

و أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن خروج 268 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3440 حالة حتى اليوم.

الصحة: تسجيل 535 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و15 حالة وفاة

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4001 حالة، من ضمنهم الـ 3440 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 535 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 15 حالة جديدة.

تابع مواقعنا