الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباكات بين موظفى محافظة الجيزة وعمال الدليفرى فى الدقى بسبب تنفيذ قرارات الحظر (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 18/مايو/2020 - 12:53 ص

نشبت اشتباكات بين موظفي حى الدقى، وعدد من عمال الدليفري بشارع محيي الدين أبو العز، أثناء محاولة الحى مصادرة عدد من الدرجات البخارية لعدد من المحلات التجارية والصديليات.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك” فيديو فيديو لمشادات واشتباكات بين موظفي محافظة الجيزة من حي الدقي وعدد من عمال الدليفري والمواطنين فى شارع محيي الدين أبو العز أثناء محاولة مصادرة الدراجات البخارية لعاملي الدليفري لإحدى الصيدليات بالشارع.

وذكر شهود العيان أن موظفى حى الدقى شن حملة بشارع محيى الدين أبو العز، وأثناء محاولتهم مصادرة الدرجات البخارية، تطور الأمر لاشتباكات بالإيدي وعنف وتطاول بين الطرفين.

تعرف علي مواعيد الحظر الجديدة في مصر في عيد الفطر

وفى السياق ذاته، أسفرت جهود الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة فى مجال ضبط المخالفين لقرار الحظر على مستوى الجمهورية، حيث أنه فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا).. فقد تمكنت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط عدد من المخالفين لقرار الحظر على مستوى الجمهورية.. وذلك على النحو التالى:

ضبط عدد (5895) شخص مخالف لقرار حظر المواطنين، وضبط عدد (1817) سيارة مخالفة، ضبط عدد (151) دراجة نارية مخالفة، وبجانب ذلك تم ضبط عدد (238) مركبة “توك توك” مخالفة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها – بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية – لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

“الداخلية” تعلن ضبط 5688 مخالفاً لقرار حظر حركة المواطنين خلال 24 ساعة

تابع مواقعنا