الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعلن موقفه من رحيل بن شرقي للدوري التركي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 12:25 ص

حسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم بشأن احتراف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بنادي طرابرزون سبور التركي الذي يسعى لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل بعدما تابعوا بعض المباريات له، وأثنوا على مستواه وقدراته الفنية بشكل كبير.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي الأبيض ترفض رحيل بن شرقي إلى الدوري التركي بسبب الموقف السياسي بين مصر وتركيا، الأمر الذي دفع الإدارة لرفض احتراف العديد من اللاعبين في تركيا على مدار السنوات الماضية وكان آخرهم محمود علاء بعدما تلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية التركية في شهر يناير الماضي ولكنه قوبل بالرفض أيضاً.

وعلم موقع “القاهرة 24” أنه بالرغم من رفض الزمالك إلا أن اللاعب لا يمانع في الانضمام إلى نادي طرابرزون سبور التركي في ظل أنه العرض الأقوى من الناحية المالية من بين العروض التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة.

تعرف على قيمة العقود التي حصل عليها بن شرقي في الأندية التي لعب لها

وأكد مسؤولو الزمالك من قبل أن قرارهم يكمن في بقاء بن شرقي مع الزمالك وعدم الموافقة على رحيله في ظل الأهمية التي يمثلها مع النادي الأبيض.

الجدير بالذكر أن بن شرقي قد انضم إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الجاري قادماً من نادي الهلال السعودي ونجح في الانسجام بشكل سريع مع الفريق الأبيض وأثبت نفسه مما أدى إلى انضمامه إلى قائمة المنتخب المغربي في المعسكر الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق قبل تأجيل كل مباريات التصفيات الإفريقية، نتيجة انتشار فيروس كورونا وما تبعه من إجراءات.

تابع مواقعنا