السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب محمد سليم يعتذر للمصريين عن إعداده إفطارًا جماعيًا في ظل كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 10:40 م

قال محمد سليم، عضو مجلس النواب، عن دائرة كوم أمبو بمحافظة أسوان، إن الإفطار الجماعي الذي نظمه أمس الأحد، يعود أنه تفاجئ بعدد من أبناء محافظات الأقصر وقنا وأسوان، لم يتمكنوا من السفر، واقترب موعد الإفطار، فقام بأخذهم إلى مائدته بوسط البلد بشارع طلعت حرب.

وأضاف “سليم” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن عائلته تمتلك 3 شقق في شارع طلعت حرب بوسط البلد، وتقيم مائدة الرحمن منذ 6 سنوات، موضحاً أنه في ظل جائحة كورونا جعل المائدة ترسل الطعام إلى روادها ولكن ما حدث بالأمس، كان ظرف طارئ، وتابع: “أنا عضو مجلس نواب يعني خادم للشعب وأنا لم أخطئ لأننا اتبعنا إجراءات التباعد الاجتماعي”.

يحتمى بالحصانة ويتحدى الدولة.. برلمانى يقيم إفطارا جماعيا لـ100 شخص فى وسط البلد بالمخالفة لإجراءات مواجهة كورونا (صور)

ولفت النائب البرلماني، إلى أنه رجل يتفانى في خدمة المواطنين، ولا يستطيع أن يعتذر لأى شخص لأن هناك تفشي لفيروس كورونا، وتابع: “أنا أموت وأنا أخدم أهل بلدي.. أنا لست أخاف من المرض.. ومقدرش أقوله علشان كورونا مقدرش أقابلك يا فندم”.

ومن جانبه وجه له مقدم البرنامج انتقاداً شديداً، وتابع “الإبراشى”، رئيس البرلمان قال لك اليوم أنت قدوة ولا يجب أن تخالف القانون، وما قمت به مشهد قاتل، يستدعي الاعتذار، فعلق النائب البرلماني: “أنا بعتذر من هنا لأسوان”.

تابع مواقعنا