الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. مفيد فوزي ضيف إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:32 ص

يحل الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي، ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي يذاع يومياً على القناة الفضائية “القاهرة والناس” في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً خلال ماراثون رمضان الحالي 2020.

ويحتوي اللقاء على العديد من الأسرار التي سيقوم الإعلامي مفيد فوزي بالتحدث عنها خلال لقائه في برنامج شيخ الحارة والجريئة، كما سيتم الكشف عن حقيقة خلافه مع الفنان بيومي فؤاد وعدم حبه له، ويرد على جميع الانتقادات التي تلقاها في تصريحات جريئة.

الإعلامي الكبير مفيد فوزي في لقاء ساخن من شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

الإعلامي الكبير #مفيد_فوزي في لقاء ساخن من #شيخ_الحارة_والجريئة مع #إيناس_الدغيدي الاثنين 25 رمضان الساعة 6:45م على #القاهرة_والناس

Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Samstag, 16. Mai 2020

ويعد الكاتب مفيد فوزي ضيف الحلقة الـ25 من برنامج شيخ الحارة والجريئة، بعدما حل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام طوال موسم شهر رمضان الكريم، وعلى رأسهم الفنان محيي إسماعيل، الفنانة سهير رمزى، الكابتن حسام الحضري وآخرون. 

استطاع البرنامج أن يحصد ملايين المشاهدات منذ عرضه، ونال اهتماما كبيرا من قِبل الجمهور في معرفة أسرار النجوم، حيث حل عدد كبير من النجوم في الحلقات السابقة أبرزهم الفنانة سهير رمزى، عبد الباسط حمودة، محيي إسماعيل، حسن شاكوش، وآخرهم هشام سليم.

أسامة الشيخ ضيف إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

إيناس الدغيدي تستضيف محمد زيدان ببرنامج شيخ الحارة والجريئة 

تابع مواقعنا