الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ4 مشاهد قوية.. دينا الشربيني تتصدر دراما رمضان بلعبة النسيان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 08:17 م

تستمر النجمة دينا الشربيني في تقديم نفسها كواحدة من أقوى نجوم الدراما في الأعوام الأخيرة، حيث تنافس في موسم رمضان الحالي بمسلسل لعبة النسيان والذي تتصدر بطولته بشخصية رقية، والتي تستيقظ من غيبوية استمرت شهورًا، لتجد نفسها غير قادرة على تذكّر آخر 6 سنوات من حياتها.

وما بين انهيارها المبدئي، وصمودها ومحاولات البحث والتذكر، قدمت النجمة دينا الشربيني 4 مشاهد درامية قوية، لتعتلي عرش الدراما الرمضانية، وتفرض نفسها على الساحة، وتتصدر محركات بحث جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي.

الانهيار الأول .. بعد استيقاظها من الغيبوية

افتتح مسلسل لعبة النسيان أولى حلقاته بوجود رقية (دينا الشربيني) في المستشفى، تنتظر ولادة طفلها الأول، ثم انتقل 6 سنوات، لنشاهد استيقاظها بعد غيبوبة استمرت 6 شهورًا، وهي فاقدة لآخر 6 سنوات من ذاكرتها، لتواجه رقية لم تكن تعرفها من قبل، حيث تتهم بقضية خيانة لزوجها أمجد الشيال (أحمد عصمت) مع عشيقتها خالد وهدان (أحمد داود) لينتهي الأمر بمقتل كل منهما، ومحاولتها للانتحار، لتقدم دينا الشربيني في ظل تلك الظروف غير المعقولة مشهدًا معبرًا قويًا، جسدت فيه حالة من عدم التصديق التام رغم مشاهدتها لفيديوهات تثبت ذلك، فلا تجد سوى الصرخة لتعبر عن حالتها النفسية.

انهيار دينا الشربيني بعد ما عرفت الحقيقة #لعبة_النسيان

انهيار رقية بعد ما عرفت الحقيقة#لعبة_النسيان

Gepostet von Dina Elsherbiny am Freitag, 24. April 2020

لقاء دينا الشربيني الأول بأبنها وانهيارها لعدم تذكره

لم يشغل بال رقية بعد استفاقتها من الغيبوبة سوى ابنها، ولكن كانت الصدمة الكبرى عندما أدركت أنها لم تعد تتذكره، لا ملامحه ولا أي مواقف بينها، لتستغل فرصة مرضه بالمستشفى وتذهب لزيارته، لينفجر بداخلها شعورة بالعجز على تذكر طفلها الوحيد، والانهيار لكونها لم تعد قادرة على البقاء معه.

انا ازاي مش فاكره .. ازاي السنين دي كلها عدت كدا! #لعبة_النسيان

انا ازاي مش فاكره .. ازاي السنين دي كلها عدت كدا! #لعبة_النسيان

Gepostet von Dina Elsherbiny am Dienstag, 28. April 2020

لماذا دخلت دينا الشربيني المستشفى للمرة الأولى

في حديثٍ لها مع زوزو (رجاء الجدواي)، والتي ربّتها بعد انهيار منزلها ومقتل أسرتها، تكتشف رقية أنها قد دخلت المستشفى من قبل بسبب انهيار عصبي، لتعود بذاكرتها وتتذكر تلك الليلة، وقدمت دينا الشربيني المشهد في صمتٍ تام، بدون أي كلام، حيث ظلت زوزو تحاور رقية، بينما هي صامتة وتشتد عليها البكاء تدريجيًا، وكأن ما حدث سبب لها انهيارًا تامًا لم تتمكن من تصديقه.

بكاء رقية …زوزو ورقية في المستشفى #لعبة_النسيان

بكاء رقية …زوزو ورقية في المستشفى #لعبة_النسيان

Gepostet von Dina Elsherbiny am Mittwoch, 6. Mai 2020

حرمان دينا الشربيني من ابنها

بعد أن اكتشفت رقية خيانة زوجها أمجد لها، هددته بالابتعاد عنه وتركه وأخذ طفلها يحيى معها (آدم وهدان)، ليقرر أمجد الابتعاد عنها وخطف ابنه دون أن يخبرها بذلك، وتتذكر رقية الموقف بأنها استيقظت ولم تجد أحدًا بالمنزل، ليدخل عليها أمجد ووالده يحيى الشيّال (محمود قابيل) وتدرك من نظرته بأنه أخذ ابنها، لتنهار تمامًا بين بكاءٍ وصريخ مستمر، تضربه مرةً وتتوسله مرة، حتى قررا الاثنان الانصراف وتركوها في انهيارها العصبي.

رقية تنهار ..أكتر مشهد مؤثر لدينا الشربيني في #لعبة_النسيان

انت عايز تحرمني من ابني ??#لعبة_النسيان

Gepostet von Dina Elsherbiny am Samstag, 9. Mai 2020

يضم مسلسل “لعبة النسيان” العديد من الفنانين منهم رجاء الجداوي، دينا الشربيني، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، أحمد داوود، أحمد صفوت، حسن مالك، هنا داوود، هديل حسن، مريم الخشت، الطفل آدم وهدان، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 24.. نادر يطرد رقية من الشركة ومازن يترك المنزل لعمرو وهدان (صور)

الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان.. نادر وبهيرة وراء قتل أمجد الشيال وخالد وهدان (صور)

تابع مواقعنا