الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسجيل 7 حالات جديدة بفيروس كورونا في سوهاج بينهم وكيل بمديرية الشباب والرياضة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:26 م

كشف مصدر مسئول بمستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل عن تسجيل 7 حالات جديدة بفيروس كورونا، بينهم وكيل إدارة التعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة أيمن محمد ثابت، يبلغ من العمر 45″ عاماً وتم وضع 6 موظفين بمكتبه تحت الحجر المنزلي.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن مركز أخميم سجل حالتين إيجابيتين بينهم حالة مخالطة لنجلة مشرف الأمن بمصنع تعبئة البوتجاز في سوهاج، وجاءت الحالة الثانية لوكيل إدارة التعليم المدني بمديرية الشاب الرياضة بسوهاج، و يقيم بقرية الحواويش التابعة لمركز أخميم.

وفاة والد مشرف الأمن بمصنع البوتاجاز بسوهاج متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

ولفت المصدر إلى أن دائرة مركز سوهاج سجلت ثلاث حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا وهم: لسيدة تقيم بناحية قسم أول سوهاج بشارع فؤاد الخولي وتبلغ من العمر حوالي 70 عاما، بينما الحالة الثانية لموظف بالمعاش يبلغ من العمر 79 عاما يقيم في المحامدة البحرية بمركز سوهاج وحالة لربة منزل60 عاما تقيم قسم ثان سوهاج.

وأكد أن مركز طهطا وتحديدا قرية القبيصات التابعة للمركز، سجلت حالة إيجابية لسيدة تبلغ من العمر 74 عاما، مشيراً إلى أن مركز جرجا جنوب سوهاج سجل حالة إيجابية جديدة لشاب يبلغ من العمر 35 عاما يقيم ناحية بيت داوود، وحالة من محافظة الإسكندرية زائر لشاب يبلغ من العمر 19 عاما حاصل على دبلوم صنايع ويقيم في منطقة غبريال محرم بك.

تابع مواقعنا