السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الـ24.. شريف منير يحاول العودة إلى ياسمين عبد العزيز ويصارحها بحبه

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 12:47 م

عرضت فضائية “سي بي سي” الحلقة الـ24 من مسلسل ونحب تاني ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم شريف منير، حيث تبدأ الحلقة بلقاء كل من عبد الله – شريف منير – ومراد -كريم فهمي – في منزل غالية، وقام كل منهما بسؤال الأخرى عن سبب تواجده في منزل غالية. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة الـ24
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الـ24

كما يبدأ عبدالله أن يتذكر أشياء عديدة حتى أغمي عليه، ولكن مراد يريد أن يصارحه بالحقيقة ولكن غالية توسلت إليه ألا يقول شئ لأن حالته الصحية لم تسمح لمعرفة الحقيقة. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة الـ24
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الـ24

حيث أفاق عبدالله، وأراد أن يتحدث مع غالية ليفهم منها حقيقة الشخص الذي قابله من هو، وترد عليه غالية بحديث كاذب حيث قالت له أنه شخص يربطها به علاقة عمل لسنوات. 

وعلى صعيد آخر، يعترف عبدالله لغالية عن حبه الشديدة لها وأن الحادثة قد غيرته تماما عن السابق، وهو أصبح شخص مختلف كل ما يريده في الحياة أن يعوضها عن كل إهمال أصدر منه تجاه غالية وابنته، من ثم يطلب منها أن يسامحها وتفتح صفحة جديدة سويا. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة الـ24
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الـ24

وتنتهي الحلقة، بقرار موافقة يسرا – تارا عماد – على العريس الذي أتى لخطبتها كي ترى رد فعل مراد، ولكن تنصحها صديقتها أن تبتعد عن مراد أفضل ولا تفكر فيه، كما تذهب يسرا إلي مراد وتخبره بالعريس الذي أتى لخطبتها لترى رد فعله، رد عليها أنه إذا كان شخص مناسب لكى وافقى. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة الـ24
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الـ24

مسلسل “ونحب تاني ليه” يشارك في بطولته  كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

كريم فهمي: “زوجتي سبب نجاحي في ونحب تاني ليه.. وكوميديا رجالة البيت أقل من المتوقع” (حوار)

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20.. شريف منير يفقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث مروع

تابع مواقعنا