السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسام العابدي: لم أهرب من الزمالك.. وأنصح ساسي بالبقاء في القلعة البيضاء

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/مايو/2020 - 05:07 م

أبدى وسام العابدي اللاعب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، سعادته البالغة بالفترة التي لعب بها للنادي الأبيض، مؤكدًا أنه لعب في أكبر نادي بإفريقيا.

وقال وسام العابدي في تصريحات عبر إذاعة” أون سبورت”: “تواجدت في أكبر الأندية بقارة إفريقيا وانتقلت للزمالك وأنا أفضل مدافع في تونس”.

وأضاف العابدي: “كنا جيلاً قويًا في الزمالك ونمتلك عناصر مميزة مثل حازم إمام وعبد الحليم علي وعمرو زكي، ورغم ذلك لم نحقق العديد من البطولات والألقاب بسبب الأزمات المادية التي واجهت القلعة البيضاء في هذه الفترة”.

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن الصفقات مع أندية الدوري الممتاز.. تعرف على التفاصيل

وعن حقيقة تهربه من بعض المباريات في الزمالك لرغبته في الانتقال إلى الترجي التونسي، أجاب قائلاً: “لم يحدث ذلك ولم أتعمد القيام بهذه الخطوة من أجل الانتقال لصفوف الترجي، وما تردد بشأن ذلك غير صحيح”.

وتابع العابدي: “أنصح فرجاني ساسي بالبقاء مع نادي الزمالك، فهو يقدم أفضل مستوياته ويحدث الفارق بشكل كبير وتأقلم على الأجواء”.

وواصل العابدي: “من الأسباب التي يجب على ساسي البقاء في الزمالك من أجلها هي علاقته الأكثر من جيدة بجماهير القلعة البيضاء، كما أرى صعوبة رحيله إلى أوروبا خلال الفترة المقبلة بسبب عامل السن، ولذلك من الأفضل له الاستمرار مع الفريق الأييض”.

تابع مواقعنا