السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سجال بين حسني شتا ورانيا محمود ياسين بسبب صورة

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 06:02 م

شهدت الأيام الماضية سجالًا بين الفنان حسني شتا والفنانة رانيا محمود ياسين بسبب صورة نشرها حسني شتا على موقع التواصل الاجتماعي “انسجرام” وعلق عليها بأن الجمهور يشبهه فيها بالفنان محمود ياسين.

وبدأت الحكاية التي صعدت باسم حسني شتا في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بنشر حسني شتا صورة مقسومة بين وجهه ووجه الفنان محمود ياسين، وعلق عليها قائلًا: “اتبعتتلي الصورة ديه، اتخضيت ركز كده مسلسل ليالينا٨٠ .. خلاني زمان ، الأستاذ اللي بعشقه”.

وفي الصورة يقارن الجمهور حسبما يقول حسني شتا بينه وبين الفنان محمود ياسين للتشابه الكبير بينهما في هذه الصورة.

بعد منشور حسني شتا بأيام دخلت رانيا محمود ياسين على الخط، لتحذر الجمهور من الترويج لوجود تشابه بين حسني شتا وبين والدها الفنان الكبير محمود ياسين، معتبرة أن الترويج لمثل هذه الأخبار تضر بالمواهب الشابة، مشيرة في نفس المضمار إلى خطأ التشبيه بين الفنان الشاب أحمد حسنين والفنان الراحل عمر الشريف.

واعتبرت رانيا محمود ياسين أن الترويج لوجود تشابه بين حسني شتا وغيره من الفنانين الشباب مع فناني الزمن الجميل يضر خطأ كالمقارنة بين الفنان الشباب ووالده الفنان ويهدد مسيرته، مطالبة حسني شتا وغيره من الفنانين الشباب بالاعتماد على موهبتهم الفنية فقط.

ووجهت رانيا رسالة للفنان الشاب حسني شتا عبر حسابها بموقع فيسبوك، قائلة: “عايزة أقول حاجة للممثلين أحمد حسنين في البرنس بيقولوا شبه عمر الشريف و حسني شتا بيقولوا شبه محمود ياسين طلع في مسلسل ليالينا والنبي بطلوا تقولوا عليهم كده متخليهمش يعتمدوا على كده سيبهم يكونوا نفسهم، لأن حكاية الشبه دي بتجيب نتيجة عكسية على فكرة حتى مع أبناء الفنانين اللي هما مضطرين يبقو شبه آبائهم بحكم الجينات”.

ورد الفنان حسني شتا بعدها بمنشور على موقع فيسبوك، على تصريحات رانيا محمود ياسين، قائلًا: “مش عارف فعلا هي بتحذرني ليه ومن إيه، ولو على التحذير يبقى يتم توجيهه للجمهور اللي قال كده مش أنا”.

شاهد.. كواليس تصوير حسني شتا دوره في “سكر زيادة” مع نادية الجندي رمضان 2020 (صورة)

وتابع حسني شتا في منشوره: “احترامي وتبجيلي للفنان الكبير محمود ياسين بتاريخه الفني الكبير مفيش أي مقارنة لأن الأساتذة الكبار أمثال محمود عبد العزيز وأحمد زكي وعادل إمام ونور الشريف وغيرهم من نجومنا الكبار لايمكن إن فيه ممثل أيًا كانت موهبته يقارن نفسه بيهم لأنهم صنعوا تاريخهم الفني بالفعل”.

واستطرد حسني شتا تصريحاته: “صادف إن الدور في مسلسل ليالينا في حقبة زمنية قديمة واللبس وغيرها من تفاصيل العصر تتماس مع طبيعة وشكل أستاذنا محمود يس، وفيه شبه في الملامح خصوصا مع تسريحه الشعر والسوالف واللبس طب إيه المشكله بقى مش فاهم يا أستاذة رانيا ولكي مني كل التقدير”.

تابع مواقعنا