الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنت جربان.. تفاصيل تعدي شباب على مسعف حاول تيسير حركة المرور لنقل مصاب بكورونا (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:57 م

كشف شهود عيان، تفاصيل واقعة محزنة جرت كواليسها مع أحد رجال التمريض من العاملين بالحجر الصحي لإحد مستشفيات العزل، وذلك بعد أن اعترض طريقه مجموعة من الشباب في الشارع، لقيامه بالترجل من السيارة ومحاولته فض الزحام والمرور بالحالة المصابة.

وروي شهود العيان لـ”القاهرة 24″، بداية تفاصيل الواقعة، والتى جرت أحداثها قبل أذان المغرب في منطقة العباسية، عندما كانت تمر سيارة إسعاف على الطريق، والذي تبين أنه مزدحماً للغاية، بسبب حركة السيارات في ذلك التوقيت، وهو ما جعل المسعف ينزل من السيارات لتيسير الحركة.

إصابة رئيس مباحث أول الزقازيق ومعاونه بفيروس كورونا (خاص)

واقعة ضرب المسعف
واقعة ضرب المسعف

وأضاف شهود العيان، أن المسعف ترجل من السيارة كي يطالب قائدى السيارات بتيسر الحركة لأن بداخل السيارة مصاب، ويجب نقله إلى المستشفى، وأثناء ذلك طلب منه مجموعة من الشباب الابتعاد عن المكان ليرد عليهم المسعف:”أبعد ليه هوا أنا جربان”، مما جعل الشباب يحتدون في حديثهم قائلين:”اوسخ من الجرب ابعد عننا بكرونتك دي”.

مصدر بالمترو: وفاة سائق وناظر محطة وإصابة 8 موظفين بفيروس كورونا

واستكمل شهود العيان رواية الواقعة، برد المسعف عليهم قائلا:”مفيش حد جربان غيركم”، وهو ما جعل الشباب يعتدون عليه بالضرب المبرح وتقطيع ملابسه”، ولم يتدخل أحد من المارين بالشارع”، وقام السائق بأخذ رقم سيارة الشباب، لتحرير محضراً بالواقعة.

واقعة ضرب المسعف
واقعة ضرب المسعف

إصابة فرد أمن بمطار القاهرة الدولى و4 من أسرته بفيروس كورونا (صورة)

تابع مواقعنا