• بحث عن
  • رابط تسجيل دخول إدمودو ومعرفة نتائج الأبحاث

    يقدم “القاهرة 24” رابط تسجيل دخول إدمودو ، حيث بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ أمس الإثنين، إعلان عن نتائج طلاب المدارس الذين تقدموا بمشروعاتهم البحثية إلكترونيًّا على منصة إدمودو.

    ويتم إرسال النتيجة للطالب من خلال إشعار عبر الحساب الخاص به على منصة إدمودو، كما يمكن للطالب التعرف على نتيجة البحث من خلال الضغط على “مخطط”، ثم “مشاهدة الكل”، وتظهر نتيجة البحث باجتياز أو عدم اجتياز، وبشكل تدريجي فور التقييم. وفي حالة أن البحث لم يقيّم بعد، سيخطره بذلك.

    رابط تسجيل دخول ادمودو

    وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت أمس الاثنين 18 مايو، من استلام مشروعات الأبحاث، حيث أتاحت الوزارة فرصة أمام الطلاب المتخلفين عن تقديم مشروعات الأبحاث، لتقديمه حتى 18 مايو ومد فترة التسليم لمدة يومين، لتسليم الأبحاث في المدارس وكذلك على المنصة الإلكترونية.

    المنصة التعليمية ادمودو edmodo

    منصة إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتواصل بين الطلاب والمعلمين تحت مسمى “Edmodo” لتسهيل عملية التعلم عن بعد، التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق، بعد تعليق الدراسة بمختلف مدارس محافظات مصر، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    حيث يستطيع الطالب من خلال تلك المنصة، استكمال العملية التعليمية، بعد قرار تعليق الدراسة ومنع التجمعات، كما يمكن لطلاب المراحل التعليمية المختلفة تقديم الأبحاث، بعدما أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، عن موضوعات مشروعات البحث للطلاب.

    للدخول على المنصة التعليمية ادمودو edmodo (اضغط هنا)

    تشبه منصة Edmodo  منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفارق الوحيد بينهم أنها منصة تعليمية للتواصل عن بعد بين المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، كحل بديل للتواصل المباشر الذي لم يعد موجودا بين الطلاب والمدرسين في الفصول، بعد تعليق الدراسة، لتكون المنصة بمثابة مدرسة تضم طلاب كل المراحل التعليمية للتعليم ما قبل الجامعي، بمختلف محافظات مصر، بحيث يكون باستطاعة ما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على 55 ألف مدرسة تقريبا أن يتواصلوا مع معلميهم، كما لو كانوا متواجدين في المدرسة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق