• بحث عن
  • رغم تحذيرات كورونا.. زحام وتكدس أمام مكتب بريد “الإبراهيمية” بالشرقية (صور)

    الشرقية إسلام عبد الخالق

    شهدت المنطقة المحيطة بمكتب بريد “الإبراهيمية” بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، حالة من التزاحم وتكدس المواطنين، وسط تواجد بارز لكبار السن والنساء.

    وخلت التجمعات من أية مظاهر تشير إلى وجود أزمة ووباء يحيق بالجميع، وسط غياب تام لأية وسائل حماية أو إجراءات تباعد اجتماعي؛ إذ تلاحم الجميع دون الالتزام بالمسافة الآمنة، أو حتى ارتداء الكمامات الواقية؛ وسط تكدس كبير دون أدنى اعتبار لفيروس “كورونا” المُستجد، وما يُمثله من تهديد كبير وحقيقي للبشرية بأسرها.

    زحام وتكدس أمام مكتب بريد "الإبراهيمية"

    واكتفت الأجهزة المسئولة عن عملية تنظيم دخول وخروج المواطنين من وإلى المكتب بصف العشرات أمام البريد، وسط نجاح للحد من الزحام داخل المكتب، فيما كان الأمر على النقيض تمامًا بمحيط مكتب البريد، والذي شهد تكدس كبير من جانب المواطنين.

    زحام وتكدس أمام مكتب بريد "الإبراهيمية"
    زحام وتكدس أمام مكتب بريد “الإبراهيمية”

    وفي وقتٍ سابق، أعلنَّ الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، حصيلة حالات التعافي والشفاء من فيروس “كورونا” المُستجد، ممن خضعوا للعزل بمبنى “الأمومة والطفولة” التابع لجمعية “الهلال الأحمر” بمدينة الزقازيق، والتي تماثلت للشفاء من الفيروس وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلى سلبية، إذ بلغ عددهم 58 حالة، غادروا جميعهم مستشفى العزل وعادوا إلى بيوتهم.

    وحرصَّ أطباء وفريق التمريض بمستشفى العزل، على تنظيم ممر شرفي لحالات التعافي الستة الأخيرة، والتي غادرت المستشفى قبل لحظات، وسط صيحات فرح و”زغاريد” ابتهاجًا بتعافيهم وشفائهم تمامًا من الفيروس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق