• بحث عن
  • كنيسة مارمرقس بشبرا: وفاة الدكتور فكرى منير متأثرا بفيروس كورونا بقصر العينى الفرنساوى (بيان)

    الإسكندرية ماهر بركة

    أصدرت كنيسة مارمرقس بشبرا ومجلس إدارة مستشفى مارمرقس، بيانًا، تنعى فيه وفاة الدكتور فكرى منير الذى توفى متأثرا بإصابتة بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 .

    وأوضحت الكنيسة وإدارة المستشفى فى بيانها، كيفية إصابة الدكتور فكرى منير وما تم حال إصابتة بالفيروس، حيث قال البيان، أنه عندما شعر الدكتور فكرى ببعض أعراض مرض فيروس كورونا أبلغ المستشفى، وعزل نفس بالمنزل، وذهب لعمل مسحة بمستشفى عين شمس التخصصى، وكانت النتيجة إيجابية، وتم إبلاغ وزارة الصحة، وإستمر فى العزل المنزلى لعمل مسحة ثانية والتأكد من الاصابة، ولحين توافر مكان فى مستشفى العزل.

    وأضاف البيان، تم حجزه بالمستشفى القصر العينى الفلوس الى وتقديم كافة الخدمات الطبية له، ولكن للأسف تدهورت صحتة، وتوفى، مؤكدا أنه تم العزل المنزلى لجميع المخالطين للحالة والمتابعة من قبل الطب الوقائي ولم يثبت أى حالات إيجابية لفيروس كورونا بينهم.

    كما تأكد المستشفى انه لم يتم حجز أى مريض بفيروس كورونا بالقسم الداخلى بالمستشفى حتى الآن، لافتا إلى أن المستشفى تطبق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وجميع تعليمات وزارة الصحة.

    لحظة انفجار زجاجة مولوتوف ألقاها شخص على كنيسة العذراء ومارجرجس في الإسكندرية (فيديو)

    حصل “القاهرة 24″، على فيديو يرصد لحظة قيام شخص بإلقاء زجاجة المولوتوف على كنيسة العذراء ومارجرجس في الإسكندرية، وذلك فى ساعات مبكرة من صباح أول أمس السبت، دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى مبنى الكنيسة.

    وكشف أبونا رويس، مسؤول كنيسة العذراء ومارجرجس في الإسكندرية، تفاصيل لحظة سقوط زجاجة المولوتوف على الكنيسة، قائلا: اشتعلت النيران عقب سقوط زجاجة المولوتوف، وكادت أن تحرق أجزاء من الكنيسة، لكن نشكر ربنا تم السيطرة على الأمر ولم يحدث أى خسائر، مؤكدًا أن الشخص الذى قام بإلقاء زجاجة المولوتوف على الكنيسة، كان يقصد إحداث الخسائر بالكنيسة.

    وأضاف أبونا رويس فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، وبالنسبة للشخص الذى قام بهذا الأمر، تبين أنه من منطقة دُنا بشارع العشرين بمنطقة الرمل ويسكن بذات منطقة الكنيسة، وتم إلقاء القبض علية من قِبل رجال الأمن، وجار الآن التحقيق معه من قبل النيابة العامة، لافتًا إلى أن رعاية الله ترعى الكنيسة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق