• بحث عن
  • محمد فودة يشيد بأهالي زفتى: أشعر بالنقاء في ملامح وجوههم (فيديو)

    أعرب الإعلامي محمد فودة، عن سعادته وامتنانه إلى أهله في مسقط رأسه بمركز زفتى بالغربية، والذين يستقبلونه بحفاوة شديدة، ويكن لهم كل الاحترام والتقدير.

    ونشر فودة فيديو خلال استقباله من أهالي بلدته، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام، وعلق عليه قائلًا: “أسعد لحظات حياتي هي تلك التي أقضيها وسط أهلي وأحبائي في مسقط رأسي “زفتى” بمحافظة الغربية، فهؤلاء البسطاء أشعر بالنقاء في ملامح وجوههم الطيبة والمحبة بإخلاص”.

     

    View this post on Instagram

     

    أسعد لحظات حياتى هى تلك التى اقضيها وسط اهلى وأحبائى فى مسقط رأسى “زفتى” بمحافظة الغربية .. .. فهؤلاء البسطاء اشعر بالنقاء فى ملامح وجوههم الطيبة المحبة باخلاص.. فمحبة الناس كنز يتضاءل أمامه كل شئ ، وهو ما يترجمه بشكل حقيقى كل هذا الحب النابع من قلوبهم . لقد اسعدنى وهز مشاعرى هذا الفيديو الذى اهداه لى احبائى فى زفتى فهو إن دل على شئ فإنما يدل على صدق مشاعرهم ونبل اخلاقهم .. كما انه يذكرنى بتلك الايام الحلوة والزمن الجميل الذى لن انساها ماحييت.

    A post shared by Mohamed Fouda (@fouda_official) on

    محمد فودة: “إفيهات عمر ودياب تشبه الأفعال الفاضحة.. ورجالة البيت بعيد عن الكوميديا الراقية” (تدوينة)

    وتابع: “فمحبة الناس كنز يتضائل أمامه كل شئ، وهو ما يترجمه بشكل حقيقى كل هذا الحب النابع من قلوبهم، لقد أسعدني وهز مشاعري هذا الفيديو الذي أهداه لي أحبائي في زفتى فهو إن دل على شئ فإنما يدل على صدق مشاعرهم ونبل أخلاقهم، كما أنه يذكرني بتلك الأيام الحلوة والزمن الجميل الذي لن انساها ماحييت”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق