• بحث عن
  • مسلسل بـ100 وش الحلقة 25..آسر ياسين ينفصل عن نيللى كريم بسبب عملية نصب

    عرضت فضائية “الحياة” مسلسل بـ100 وش الحلقة الـ25 التي تحتوي على العديد من الأسرار والمفاجأت المشوقة، وتبدأ الحلقة بمقابلة سكر – نيللى كريم – لصديق عمر باسم الأمير – لؤي عمران – وتتحدث معه عن خيانة زوجته له مع عمر – آسر ياسين – لترى رد فعله، ومن ثم يقول لها أنه معجب بها أكثر من زوجته. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25

    ويتشاجر عمر مع سكر بسبب باسم الأمير الذي أوصلها إلى منزلها ليلاً، حيث واجهت سكر عمر بكل ما سمعته في مقابلته مع شيرين – سارة التونسي- وتطلب منه أن يوضح طبيعة العلاقة بينهم، وأقنعها أنه لا يوجد شيئاً بينهم وأنه استغل حزنها لكى يتقرب منها بسبب عملية النصب على زوجها. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25

    كما يذهب عمر إلى حمادة – إسلام ابراهيم – ويطلب منه أن يتوجه معه إلي سكر حتى تتأكد بأن مقابلته مع حبيبته السابقة ضمن خطة عملية النصب على زوجها باسم الأمير وليس شئ آخر بينهم. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25

    وتنتهي الحلقة، بانفصال نادية شقيقة سكر عن خطيبها بسبب شراكتها والعمل مع حمادة، كما يقرر عمر أن يجتمع بأفراد العصابة حتى يخبرهم بأنه يقوم بخداع باسم صديقه أن عمر وسكر قد انفصلوا عن بعضهم، كي يستكمل عملية النصب. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 25

    تُطل الفنانة نيللى كريم على جمهورها هذا العام بمسلسل “بـ100 وش” والذي تدور أحداثه في إطار القالب الكوميدي،  ويشارك في العمل كلا من نيللي كريم ،آسر ياسين، وعلا رشدى ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقى، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 24.. نيللى كريم تقرر الانتقام من آسر ياسين بسبب الخيانة

    آسر ياسين يعلن تلقيه تهديدات بالقتل بسبب مسلسل بـ100 وش 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق