• بحث عن
  • مواعيد عرض الحلقة 26 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة mbc في رمضان 2020

    ينشر موقع “القاهرة 24” للجمهور والقراء، مواعيد عرض الحلقة 26 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة mbc في رمضان 2020، والذي التف حوله الجمهور المصري ليصبح أحد أنجح مسلسلات رمضان الحالي بجانب مسلسلي النهاية والاختيار.

    ودخل العديد من الأعمال الدرامية في سباق رمضان الحالي، غير أن مسلسلات البرنس والاختيار والنهاية وبـ 100 وش والفتوة، كان لها الحظ الأبرز من مشاهدة الجماهير، وخاصة مسلسل الاختيار الذي حل في المركز الأول في قامة الأعلى مشاهدة يليه مسلسل البرنس.

    مواعيد عرض الحلقة 26 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

    وواصل محمد رمضان تقديم العروض المميزة في مسلسلات رمضان والتي بدأت بمسلسل ابن حلال عام 2014 أعقبه مسلسل الأسطورة 2016، ثم مسلسل نسر الصعيد 2018 ومسلسل زلزال في سباق 2019، والتي حققت جميعها نجاحات كبيرة، لتنتهي بنجاح مسلسل البرنس العام الحالي.

    الحلقة 26 مسلسل البرنس

    ويترقب المشاهدون، مواعيد عرض الحلقة 26 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة mbc، بعدما بدأت الحلقة 25 بمشهد جلوس رضوان مع علا في المطعم بعد ذهابهم إلى موقف السيارات للعثور على ابنته مريم، وطلبت منه الأخيرة عدم الدخول في مواجهات مع إخوته والتركيز في عمله فقط.

    وأخبرت فدوى ياسر أن فتحي علم باتفاقه مع تاجر المخدرات وذلك خلال تواجدها في منزله بالعوامة، ثم فتحي يخبر ياسر أنه تلقى اتصالًا من أحد الأشخاص الذين يعلمون مكان مريم ابنة رضوان ولكن هاتفه أصبح مغلق منذ اتصاله الأول.

    اقرأ أيضًا: مسلسل البرنس الحلقة 25.. وفاة صديقة أحمد داش بسبب المخدرات

    واتفق فتحي مع حمادة على وضع سم لرضوان في الشاي، وذهب الثاني بالفعل إلى صديقه رضوان وضربه الأخير بالزجاج على وجهه، ليذهب إلى فتحي ويخبره بالذي حدث ويظهر ذلك بالاتفاق مع صديقه حتى يستطيعون خداع فتحي.

    الأسطي محمود يشك في الصبي كيلاني، ويخشى أن يهاتف فتحي ويخبره بمكان مريم، ويقرر تخويفه حتى لا يفعل ذلك، ولكن الأخير يطمع في الفدية ويتخلى عن معلمه.

    قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 26

    ويتم عرض مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان في رمضان 2020، عبر قناتي دي إم سي وإم بي سي، وهي المرة الأولى التي يتم إذاعة مسلسل محمد رمضان عبر قناتين مختلفتين.

    مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 26

    تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس، عبر قناة mbc، في التاسعة مساءًا، والتي تمتلك حقوق المسلسل مع شبكة دي إم سي المصرية.

    كما يتم بث المسلسل عبر شبكة قنوات دي إم سي، في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

    طاقم عمل مسلسل البرنس

    مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، الذي تعاون مسبقًا مع النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة 2016، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

    قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

    تدور أحداث “البرنس” حول شخصية رضوان، والذي يمتلك 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة الدوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم.

    صور مسلسل البرنس

    أعلن صناع مسلسل البرنس، الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، والاحتفال بذلك قبل انطلاق شهر رمضان الكريم، والتي تم نشر صور منها احتفالًا بذلك.

    صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

    صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق