• بحث عن
  • مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 26 بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

    تتزايد عمليات البحث من قبل الجهور، عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 26 بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، بعد تزايد وتيرة الأحداث في الحلقات الأخيرة، خاصة نقل المنسي إلى الكتيبة 103 صاعقة والوصول لمنطقة البرث، واقتراب المسلسل من النهاية.

    واستطاع صناع مسلسل الاختيار جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، قبل أن تتزايد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

    مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 26 في رمضان 2020

    يعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 والذي دخل في منافسة قوية أمام النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

    الحلقة 26 مسلسل الاختيار

    ينتظر الجمهور، مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 26 بطولة أمير كرارة، بعدما أصبح محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يسرد بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

    وشهدت الحلقة 25 أحداثًا مثيرة، حيث قضى منسي أول أيام شهر رمضان الكريم في منزله بالعاشر من رمضان مع عائلته، وجلس مع ابنه الكبير حمزة ولعبا سويًا ورسم خريطة مصر وقدم له أفارول الصاعقة وطلب منه ارتدائه في مناسبة ما.

    وجلس هشام عشماوي مع عمر رفاعي سرور مفتي جماعة أنصار بيت المقدس، وتحدث الأول عن اشتياقه لمصر والعودة إلى سيناء مرة أخرى حتى ينتقم من الجميع، وأخبره الأخير أن ذلك خطر في الوقت الحالي واقترح عليه الانضمام إلى الجماعة في أي دولة أخرى بعيد عن ليبيا ومصر.

    اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

    ووصل القائد منسي إلى الكتيبة وطلب من شبراوي أن يتجهوا إلى مربع البرث جنوب رفح حتى يقضون على الإرهاب هناك، ويقترح عليه الثاني أن يأخذوا معهم ملازم أول مقاتل محمد صلاح وخالد مغربي (دبابة).

    وانتهت الحلقة عند مشهد ذهابهم إلى مربع البرث على أنغام “قالوا إيه علينا” استعدادًا لمحاربة الإرهاب هناك والتي تسمى “معركة كمين البرث 1”.

    قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 26

    امتلكت شبكة قنوات أون الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

    مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 26

    وتبث قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

    قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

    يتناول مسلسل الاختيار، قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    طاقم عمل مسلسل الاختيار

    يشارك النجم أمير كرارة في بطولة الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

    صور مسلسل الاختيار

    صور مسلسل الاختيارصور مسلسل الاختيار

    صناع مسلسل الاختيار

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق