• بحث عن
  • موعد إعلان نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادي

    بتساءل البعض عن موعد إعلان نتيجة الأبحاث للصف الثالث الإعدادي، حيث بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ أمس الإثنين، إعلان عن نتائج طلاب المدارس الذين تقدموا بمشروعاتهم البحثية إلكترونيًّا على منصة إدمودو.

    حيث يتم إرسال النيجة للطالب من خلال إشعار عبر الحساب الخاص به على منصة إدمودو، كما يمكن للطالب التعرف على نتيجة البحث من خلال الضغط على “مخطط”، ثم “مشاهدة الكل”، وتظهر نتيجة البحث باجتياز أو عدم اجتياز، وبشكل تدريجي فور التقييم. وفي حالة أن البحث لم يقيّم بعد، سيخطره بذلك.

    وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت أمس الاثنين 18 مايو، من استلام مشروعات الأبحاث، حيث أتاحت الوزارة  فرصة أمام الطلاب المتخلفين عن تقديم مشروعات الأبحاث، لتقديمه حتى 18 مايو ومد فترة التسليم لمدة يومين، لتسليم الأبحاث في المدارس وكذلك على المنصة الإلكترونية.

    ووفقًا لمستند، حصل عليه “القاهرة 24″، فإن وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، فقد خاطبت وزارة التعليم، المديريات ومديري المدارس، بضرورة مخاطبة الطلاب الذين تخلفوا عن تقديم مشروعات الأبحاث بكافة الطرق المتاحة، حرصًا على مصلحة الطلاب، لتقديم البحث خلال فرصة مد فترة التسليم.

    “التعليم” توجه المديريات بمخاطبة الطلاب المتخلفين عن تقديم مشروعات الأبحاث (مستند)

    وقال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الوزارة حاسمة في اتخاذ كافة الإجراءات ضد الذين لم يتقدموا بمشروعات الأبحاث، مشيرًا إلى أن الدكتور طارق شوقي مد مواعيد استلام الأبحاث حتى الاثنين 18 مايو، لإتاحة فرصة أمام الطلاب المتخلفين.

    خطاب التعليم المديريات بشأن مشروعات الأبحاث
    خطاب التعليم المديريات بشأن مشروعات الأبحاث

    وأكد نائب وزير التعليم، على أنه تم توجيه المديريات والمدارس بمخاطبة كافة الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعات البحثية لتقديم المشروعات، من خلال كافة الوسائل المتاحة لتقديم المشروعات قبل يوم الاثنين المقبل.

    رسالة من وزير التعليم للمدرسين ومصححين مشروعات الأبحاث والامتحانات الإلكترونية

    حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توجيه رسالة شكر للمعملين المسئولين عن تسلم مشروعات الأبحاث، والامتحانات الإلكترونية، في جميع محافظات الجمهورية، على المجهودات التي قاموا بها خلال العام الجاري، بالتزامن مع تداعيات أزمة كورونا المستجد، وما تتعبها من قرارات لاستكمال العملية التعليمية.

    الشكر واجب لمعلمي مصر الافاضل اللذين يستلمون المشروعات في المدارس والاداريين ولمن يصححوا الامتحانات الالكترونية والمشروعات ولأخصائيي التطوير التكنولوجي في ربوع مصر.

    تم النشر بواسطة ‏‎Tarek Shawki‎‏ في الجمعة، ١٥ مايو ٢٠٢٠

    وقال شوقي، في تصريحات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الشكر واجب لمعلمي مصر الافاضل اللذين يستلمون المشروعات في المدارس والاداريين ولمن يصححوا الامتحانات الالكترونية والمشروعات ولأخصائيي التطوير التكنولوجي في ربوع مصر”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق