• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

    ينشر موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، والذي اقترب من الانتهاء بعدما تسارعت وتيرة الأحداث خلال الحلقات الماضية خاصة بعد وفاة النجم أحمد خليل في الحلقة 20.

    وكعادته في الأعوام الأخيرة التي أبدع فيها ياسر جلال يبدع من جديد، حيث يعتبر مسلسل الفتوة، هو رابع المسلسلات التي يشارك بها النجم ياسر جلال سباقات رمضان، حيث بدأ أدوار البطولة المطلقة في موسم رمضان 2017 بمسلسل ظل الرئيس، والذي أعقبه مسلسل رحيم ولمس أكتاف خلال العامين الماضيين.

    موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة ياسر جلال

    وينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، لمعرفة وقت إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى حدود العام 1850.

    الحلقة 27 مسلسل الفتوة

    بدأت أحداث وحلقات مسلسل الفتوة في الليلة التي تسبق أول يوم رمضان، والموافق 23 أبريل من شهر الماضي، ليقترب المسلسل من الانتهاء، مع اقترابنا من توديع شهر رمضان الكريم.

    وشهدت الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل، الكثير من الأحداث التي فاجأت الجماهير حيث استعاد حسن الجبالي (ياسر جلال) وعيه، واكتشف أنه في أرض “كسر الفتوات” التي يعيش فيها الفتوات الذي ضُربوا أو أصبحوا منبوذين من أبناء حيهم بالجمالية، ويترأسم فتوة يُدعى (الأعور).

    اقرأ أيضًا: مسلسل الفتوة حلقة 26.. كسر الفتوات يغيثوا ياسر جلال ووفاة إنعام سالوسة (صورة)

    وقرروا مساعدته ووعدهم ابن الجبالي أنه سيعطيه المال الذي يرغبه، لذلك وافق على التعاون معه، أما الأجواء في الجمالية فأصبحت لا يُرثى لها، حيث أن عزمي أبو شديد (أحمد صلاح حسني) يجول في شوارع الجمالية، ليجمع “الإتاوة من أبنائها”، ويعفو من يرغب، ويضاعفها على من يشاء.

    وانتهت الحلقة بشكل يزيد من مأساوية الأحداث، حيث توفت والدة حسن الجبالي، التي رحلت وهي تبكي على ابنها الذي تظنه قد توفي، وفي اللحظة التي ماتت فيها استيقظ حسن من نومه مفزوعًا لسبب لا يعرفه، وبكت زينب ونورا (ليلى أحمد زاهر)، ومن المنتظر أن تشهد أحداث أكثر حمية.

    قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27

    تمتلك مجموعة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” حقوق عرض مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم إذاعة المسلسل على أربع قنوات مختلفة هي قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

    ويمكن للمشاهدين متابعة قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما يمكن متابعة قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، فيما تتواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

    مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27

    يذاع مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل عبر قناة الحياة، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

    طاقم عمل مسلسل الفتوة

    تمكن الأبطال المشاركين في الفتوة من الابداع في تجسيد شخصيات المسلسل، وخاصة ياسر جلال، بالإضافة إلى مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، نجلاء بدر، مها نصار، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

    قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

    وتصور أحداث مسلسل الفتوة، شكل المجتمع المصري في القرن العشرين مبرزة إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

    صور مسلسل الفتوة

    الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
    ياسر جلال من مسلسل الفتوة
    الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
    صناع مسلسل الفتوة
    الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
    كواليس مسلسل الفتوة
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق