الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يستقبل على الدين هلال لتطوير مشروعات التنمية والمشاركة الشبابية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 04:37 م

استقبل اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب السابق، وأستاذ العلوم السياسية بديوان وزارة الشباب والرياضة.

وتناول اللقاء مناقشة العديد من الأنشطة والمشروعات والبرامج التى تنفذها الوزارة حاليا فى شتي المجالات.

كما بحث الدكتور أشرف صبحي مع الدكتور علي الدين هلال أوجه ومجالات تطوير بعض الأنشطة والفعاليات الشبابية وبرامج التنمية والمشاركة السياسية للنشء والشباب، وتعميق روح الولاء والانتماء لدى الشباب ومنها آليات تطوير برلمانات الطلائع والشباب وبرامج التعليم المدنى والقيادات الشبابية.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي أنه حريص منذ توليه المسؤولية أن يكمل مسيرة الوزراء السابقين وأن يبني ويكمل كل ما هو إيجابي من مشروعات وأنشطة بالإضافة إلى استكمال المشروعات الإنشائية التي تضمنت تطويرا للأندية ومراكز شباب والمدن والمنتديات الشبابية ومراكز التعليم المدنى والملاعب وحمامات السباحة ومختلف مشروعات تطوير البنية الرياضية فى جميع محافظات مصر.

وأشار إلى أنه بحث مع الدكتور علي الدين هلال العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الشبابي وفى مقدمتها تلك البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزارة والمعنية بتطوير القدرات الشبابية وبرامج توعية النشء والشباب التى تهدف الى تعميق ونشر الوعى بالدور الوطنى الكبير والمشرف للقوات المسلحة المصرية والشرطة الباسلة فى مواجهة والقضاء على كافة أوجه الإرهاب البغيض.

وأشاد الدكتور علي الدين هلال بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة حاليًا فى شتى المجالات وخاصة تلك المبادرات الشبابية التي يتم إطلاقها من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والاليات التكنولوجية المتاحة.

أشرف صبحي وعلي الدين هلال
أشرف صبحي وعلي الدين هلال

تابع مواقعنا