الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي يرد على مدحت العدل: نادي القرن لن يتغير.. ودورك نبذ التعصب (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:21 ص

علق شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي، على إعادة فتح ملف حصول القلعة الحمراء على لقب نادي القرن وأحقية الزمالك في الحصول على اللقب.

وعقب شريف إكرامي على إحدى التغريدات لمدحت العدل المنتج المعروف وأحد أبرز المناصرين لنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها “‏تخيلوا لو هناك ٦بطولات قارية (دوري أبطال) فاز الزمالك ب ٢ منها ولَم يشترك في الباقي والأهلي لم يفز بأي لقب بل كان الثاني في ٣ بطولات يصبح الذي لم يفز ( الأهلي ) له ٩ نقاط والذي فاز ببطولتين ( الزمالك) له ٨ نقاط وعلى أساس اللائحة الملفقة فالأهلي نادي القرن”.

وعلق حارس الأهلي على حديثه قائلا ” ‏د/مدحت تعلم جيداً مدي تقديري واحترامي لحضرتك لكن اثارة قضية مضي عليها أكثر من عقدين من الزمن لن تغير من الواقع في شيء بل فقط ستؤدي لمزيد من التعصب بين اكبر جمهورين في مصر والذي تضررنا منه جميعاً والفوز بجائزة نادي القرن لن تزيد أو تنقص لحب وانتماء كل منا لناديه”.

طارق يحيى: الزمالك يبحث عن حقه في “نادي القرن”.. والحقائق لا يمكن تزييفها

وتابع حديثه قائلا ” ‏‎و بعيداً عن الجدل الذي نراه يوميا علي السوشيال ميديا اؤمن دائماً ان العقليات الناضجه امثال حضرتك لها دور كبير في توجيه مشاعر الجمهور في الاتجاه الصحيح،الاتجاه الذي يرسي المسانده و الدعم و ينبذ التعصب،اتمني ان تقبل تعليقي المجرد من اي انتماءات ودائماً لك كامل احترامي رغم اي خلاف”.

وقد سبق وأعلن نادي الزمالك تقديمه ملف كامل للمحكمة الرياضية من أجل إثبات أحقيته في الفوز بلقب نادي القرن الأفريقي

تابع مواقعنا