الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكشف عن مقترح الاتحاد العربي بشأن بطولة “محمد السادس”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 03:24 م

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، عن مقترح الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن طريقة استئناف بطولة الملك محمد السادس “البطولة العربية”.

ووفقا لما نقله موقع “تونس الرقمية” عن مصادر مغربية: “اقترح الاتحاد العربي لكرة القدم إجراء جميع المباريات المتبقية بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لإنهاء المباريات المتبقية من البطولة العربية للأندية”.

وأضاف الموقع التونسي، أن الاقتراح يقضي بإجراء إياب الرجاء والإسماعيلي، ومباراتي النصف الثاني بين الاتحاد والشباب السعوديين، بملعب الرباط، قبل إجراء النهائي بالملعب نفسه، كما كان مقررا في السابق.

وتابع الموقع: “يضع الاتحاد العربي تصورات مختلفة من أجل إنهاء النسخة الحالية للبطولة العربية لكرة القدم، إذ بات يرفض فكرة إلغاءها في الوقت الراهن و يصر على ضرورة إنهائها لاختيار البطل، الذي سيكون مرشحًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، و هو المقترح الذي قدمه الاتحاد العربي للاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وواصل الموقع التونسي: “اختار الاتحاد العربي ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله، لاحتضان المباراة النهائية، على اعتبار أن تسمية هذه النسخة تحمل اسم الملك محمد السادس، قبل أن يقترح إجراء جميع المباريات المتبقية بالملعب نفسه”.

يذكر أن أعضاء الاتحاد العربي لكرة القدم وضعوا إمكانية إلغاء النسخة الحالية للبطولة العربية للأندية في حال استمرار إيقاف جميع الدوريات المحلية والمنافسات الأخرى حتى أوت المقبل، إذ سيكون من الصعب عليه حينها إيجاد تواريخ لإجراء مباريات النصف النهائي و النهائي.

الاتحاد العربي: حالة وحيدة تجبرنا على إلغاء البطولة العربية

تابع مواقعنا