الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ساعات من تخصيصه للعزل.. أول وفاة لمصابة بكورونا خلال نقلها لمستشفى العديسات (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:32 م

سجلت محافظة الأقصر حالة وفاة لسيدة مصابة بفيروس كورونا، وذلك خلال نقلها إلى مستشفى العديسات الذي تم تشغيله لاستقبال الحالات الإيجابية بكورونا مساء أمس.

قالت مصادر بمديرية الصحة بالمحافظة، إن مستشفى العديسات استقبل مساء الإثنين أول حالة اشتباه بفيروس كورونا، أعقبها استقبال 6 حالات إيجابية بالفيروس، وتم وضعهم بغرف العناية المركزة.

وأضافت المصادر للقاهرة 24 أن إحدى الحالات، تبلغ من العمر 68 عامًا، خلال نقلها إلى المستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة الإسعاف.

كان مستشفى العديسات للأطفال بجنوب الأقصر، بدأ الإثنين في استقبال أول حالات اشتباه الإصابة بفيروس كورونا، بعد موافقة وزارة الصحة على تشغيله لعلاج حالات الإصابة بفيروس كورونا.

أوضح مصدر بصحة الأقصر للقاهرة 24 أن المستشفى استقبل خلال نهاية يوم الإثنين، حالة لشاب مشتبه في إصابته بفيروس كورونا، لحين تأكيد إيجابية النتائج أو سلبيتها، لافتًا أن المستشفى تم تخصيصه لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بكورونا وتحتاج تدخل طبي سريع.

ولفت المصدر إلى أن المستشفى سيستقبل الحالات الإيجابية التي بحاجة للرعاية.

يشار إلى أن الأقصر تضم مستشفى إسنا والمدينة الشبابية كأماكن عزل وعلاج لمصابي فيروس كورونا، وأضيف إليهما مستشفى العديسات لتضم الأقصر ثلاثة أماكن للعزل.

تابع مواقعنا