الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة خيانة رقية وخالد وهدان في مسلسل لعبة النسيان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 05:26 ص

ظهرت العديد من الحقائق في الحلقة 26 من مسلسل “لعبة النسيان”، وضمن تلك الحقائق هي خيانة رقية (دينا الشربيني) لأمجد الشيال (أحمد صفوت) مع خالد وهدان (أحمد داوود).

واتضح أن ابن خالد وهدان الذي يسمى “تيمور” كان مريض بالسرطان، وتوفى في مستشفى الوفاء وهي إحدى مستشفيات عائلة الشيال، وكان يشعر بأنه لم يتوفى بشكل طبيعي، وخلال الحلقة ظهر أن نادر (علي قاسم) له يد في وفاة ابنه.

واتفق نادر مع الطبيبة بهيرة (إنجي المقدم) على إعطاء رقية أدوية تساعدها على النسيان والخمول أكثر وليس التذكر، وأن تخبره بكل تحركاتها أول بأول، واعترفت بهيرة لرقية بتلك الخطة، واتجهت رقية لناديه (هديل حسن) لتحكي لها ما عرفته وأكدت لها اعترافات نادر، خلال الحلقة باتفاقها مع نادر.

وكانت رقية تساعد خالد وهدان على معرفة حقيقة وفاة ابنه تيمور، وعندما علم نادر بخطتهم، قرر أن يوقعهم بفخ الخيانة ليتخلص منهما الاثنين في آن واحد، ولا تظهر الحقيقة كي لا يفتضح أمره.

مسلسل لعبة النسيان يضم العديد مع الفنانين منهم رجاء الجداوي، محمود قابيل، ديما الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، هديل حسن، إنجي المقدم، الطفل آدم وهدان، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق وتامر عشري.

مسلسل لعبة النسيان يتصدر تويتر وجوجل.. هل تنجو دينا الشربيني من مؤامرة نادر؟ (صور)

طرد دينا الشربيني من مؤسسة الشيال وأدلة جديدة لصالحها في مسلسل لعبة النسيان

تابع مواقعنا