الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف حافظ: خيانة عهد حقق حلمي بالعمل مع النجمة يسرا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:04 م

استطاع الفنان شريف حافظ، أن يلفت انتباه الجماهير منذ ظهوره في مسلسل “ليالي أوجيني”، ولمع أسمه في هذا الموسم الرمضاني بعد مشاركته في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا وعدد من النجوم. 

وأعرب شريف حافظ عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور حول شخصية دكتور مصطفى، التي يلعبها خلال أحداث المسلسل، مشيراً أن الجمهور احبوا هدوء وتلقائية الشخصية، وكان التحضير للشخصية من واقع خبرتي في الحياة، بالاضافة إلى توجيهات الأستاذ سامح عبدالعزيز مخرج العمل.

وقال “شريف” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن ترشيحه جاء عن طريق المخرج سامح عبد العزيز، مضيفًا أنه في بداية الأمر تم ترشيحه لأكثر من دور بالمسلسل، ولكن استقر في النهاية على دور “الطيب مصطفي” وقرر مخرج العمل أن يعطيه مساحة في التمثيل خاصة في المشاهد التي تجمع بينى وبين الفنانة يسرا وهنادي مهنا.

موعد عرض مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في رمضان 2020 على قناة cbc

وأكد الفنان الشاب أنه من عشاق الفنانة يسرا وكان حلم من أحلامه العمل معها، قائلا :”أن خيانة عهد حقق حلمي بالعمل مع النجمة يسرا فهو أهم محطاتي الفنية”، وأحسن ممثلة فى مصر، بالإضافة أنها كانت تحرص دائما على تشجعينى ونصيحتي وإعطاء طاقة إيجابية للعمل. 

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم حلا شيحة، عبير صبري، خالد أنور، هنادي مهنا، جومانا مراد، خالد سرحان، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إنتاج العدل جروب، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا